كنوز نت - اللقية - النقب


اللقية رسالة من المدرسة الإعدادية متعددة المجالات

أولياء الأمور الأعزاء ... أبنائي الطلاب.

تحية طيبة وبعد،


بدايةً يطيب لي أن أتقدم إلى أولياء الأمور وإلى الطلاب الأعزاء، بخالص الشكر والعرفان على تعاونكم المستمر وتواصلكم الدائم مع المدرسة وكادر هيئتها التّدريسيّة .

عزيزي ولي الأمر ، أبنائي الطلبة ،،

لقد انقضى الفصل الدراسي الأول ومر علينا كسرعة البرق وانتهى التحصيل العلمي للفترة الأولى. ففيها من ثابر واجتهد فقطف ثمرة النجاح وضمن لنفسه رصيداً وافراً من درجات التفوق، وهناك بعض منكم ممن تهاون في الدراسة ولم يعطِ قيمة للوقت فكانت النتيجة غير مرضيّة طموح آباؤكم الذين لم يبخلوا عليكم بأي شيء من اجل الدراسة والتحصيل العلمي.

اخي ولي الأمر ، أبنائي الأعزاء ،،

لا زال الطريق النجاح والتفوق مفتوحاً للجميع ولعل إجازة الفصل الدراسيّ الأوّل فرصة طيبة لإعطاء العقل والبدن راحة من عناء الفصل، ولكن الأهم من ذلك هو أن يتم مراجعة النفس والذات فيما حصدت وافنيت في الفترة السابقة ،فإن كنت من الناجحين والمتفوقين فواصل على هذا المنهج وواصل تحقيق هدفك وإن كنت ممن لم يوفقوا أو تعثروا فاعلم بأن ذلك ليس نهاية المشوار فأمامك الفصل الدراسي الثاني لتبدأ مرحلة جديدة وأن تعيد فيها حساباتك وتسلك طريق النجاح من خلال وضع أوليات النجاح.

حاول أن تحدد أهدافك فما زال الأمل موجوداً وأنا على يقين بأنك سوف تتغلب بإذن الله تعالى على جميع المصاعب وأعدكم بأني سوف أكون بجانبكم ومساعدتكم ولن يبخل عليكم أحد من زملائي المعلمين في تقديم المساعدة والمشورة لكم.

في الختام،،

أتمنى لكم قضاء عطلة شتاء دافئة، آمنه وسعيدة مليئة بالأفراح وأن نراكم في الفصل الدراسي الثاني في حلة جديدة مليئة بالتفاؤل والعمل الجاد لأنها سوف تكون فرصةً أخرى لشق وعبور طريق النجاح. وبمناسبة بداية العام الميلادي الجديد 2020 نسأل المولى عزّ وجلّ أن ينعم علينا وعليكم بوافر الصّحةِ والسّعادة وأن يديم عليكم وعلى والديكم نعمة الصحة والعافية وأن يديم على قريتنا الغالية نعمة الأمن والأمان وأن يحفظكم جميعاً من كل شر. والله ولي التوفيق.

باحترام
أحلام الصانع
مديره المدرسة الإعدادية متعددة المجالات
اللقيه