كنوز نت - طرعان

ثانوية طرعان تستضيف طلابا من كلية التمريض من جامعة حيفا


مدرسة طرعان الثانوية تستضيف طلاباً من كلية التمريض في السنة الرابعة من جامعة حيفا في إطار مشروع هام بدعم رئيس المجلس مازن محمود عدوي 

ضمن أكدمة المدرسة الثانوية في طرعان، استضافت المدرسة، اليوم الإثنين طلاباً من جامعة حيفا - تخصص فرع التمريض، بمبادرة مركز فرع الانظمة الطبية في المدرسة، الأستاذ شريف شهاب وبمشاركة مع مدير مشروع بلدة صحية ومدينة بلا عنف السيد عدي عدوي والعامل الاجتماعي السيد سميح عدوي. تم عقد اول جلسة عمل مع مدير المدرسة الدكتور جمال عدوي الذي رحب بطلاب الجامعة ودار النقاش حول بناء خطة عمل لجلسات مركزة فيما بعد يتم بها تقسيم طلاب فرع الانظمة الطبية في المدرسة من طبقة العواشر والحادي عشر إلى مجموعات حيث يقوم كل طالب جامعي بالتشاور مع مجموعته لاقتراح موضوع لمشروع بحث صحي مشترك على سبيل المثال السمنة القلق تأثيرات الكسارة خط الكهرباء للضغط العالي البيئة المحيطة.

 ورحب بهم السيد عدي عدوي احسن ترحيب واكد على دعم المجلس المحلي برئيسه السيد مازن محمود عدوي للمشروع الهام.


وفي خاتمة اللقاء شكر المدير مركز الفرع على مبادرته القيمة التي تعزز من التواصل بين المدرسة والجامعة وتساهم في تحقيق حلم طلابه في المدرسة وتوجيههم الأكاديمي. وقام الوفد بجولة للتعرف على مختبرات المدرسة العلمية والمدرسة الأميرية، وقد أعرب الطلاب عن سعادتهم لحسن اختيار المدرسة طرعان الثانوية لما لاقوه من تفهم وتعاون.