كنوز نت - من ياسمين الخطيب



بمشاركة رئيس الجامعة

جامعة القدس تنظم "اليوم الرياضي" لطلبتها


القدس | نظمت عمادة شؤون الطلبة في جامعة القدس "اليوم الرياضي" للطلبة، وذلك تحت رعاية رئيس الجامعة أ.د. عماد أبو كشك، حيث اشتمل هذا اليوم على العاب رياضية مختلفة، بمشاركة عشرات الطلبة وموظفي الجامعة.

وقد شارك أ.د. أبو كشك الطلبة ببعض الألعاب الرياضية، حيث أكد على أن مشاركة الطلبة الكبيرة في الفعاليات المختلفة دليل على ما يمتلكون من مواهب وابداعات خارج الإطارالأكاديمي، وأن جامعة القدس تعمل دائما على عقد أنشطة لامنهجية من أجل اخراج الطلبة من الضغط الناجم عن الدراسة واكتشاف الابداعات والمواهب.

وأشار أ.د. أبو كشك إلى أن الجامعة كانت ولا زالت تولي اهتماماً خاصاً لهذه النشاطات كونها تفتح المجال أمام مشاركة واسعة من الطلبة وكذلك فرصة للترفيه .


كما ثمن الطلبة على جهود الجامعة لتنظيمها لهذا النوع من الأنشطة التي تشحن طاقتهم للعطاء، وتزيد من فرص نجاح الطالب في الدراسة، وتوطد أواصر الصداقة بين الطلبة.

وهدفت عمادة شؤون الطلبة من تنظيم اليوم الترفيهي إلى تنمية روح الفريق الواحد والتعاون بين الطلبة وتعزيز التواصل فيما بينهم، وخلق جو ترفيهي مختلف بعيداً عن روتين الدراسة، وتشجيع الطلبة على الاستمتاع بوقتهم في البيئة الجامعية، حيث تحرص عمادة شؤون الطلبة على تنظيم أنشطة ترفيهية مميزة ومتنوعة لتناسب جميع الطلبة وتعزز من ثقافتهم اللامنهجية.

وفي نهاية الفعاليات تم الإعلان عن الفائزين بالألعاب الرياضية المختلفة.