كنوز نت - وزارة التربية



مدرسة طرعان "د" نحو التميّز والامتياز، بمناسبة افتتاح السنة الدراسيّة الجديدة



نَظّمت إدارة مدرسة طرعان "د" نحو التميّز والامتياز، بمناسبة افتتاح السنة الدراسيّة الجديدة 2019-2020، احتفالًا متواضعًا في ساحة المدرسة استقبلت فيه طاقمها وطلابها بحفاوةٍ.

رحبت مديرة المدرسة السيدة روز شعبان بالمعلمين والطلاب وتمنت سنة دراسية موفقة ومفعمة بالطاقات الايجابية.

وقد قام كلّ من رئيس المجلس المحليّ طرعان السيد مازن عدوي، رئيس قسم المعارف السيد سامي عدوي ورؤساء أقسام المجلس بزيارة المدرسة. حيثُ قام رئيس المجلس السيد مازن عدوي بتهنئة الطاقم والطلاب بعودتهم سالمين إلى مقاعد الدّراسة متمنّيًا لهم سنة دراسيّة موفقة ومثمرة. وقدم لطلاب الصف الأول هدية رمزية متمنيا لهم كل النجاح والتوفيق .

تتقدم إدارة المدرسة بجزيل الشكر والتقدير للمجلس المحلي ممثلا برئيسه السيد مازن عدوي ومدير قسم المعارف السيد سامي عدوي على هذه اللفتة الكريمة ودعمهم للتربية والتعليم في بلدتنا. كما تتقدم ادارة المدرسة بالشكر الجزيل لمركزة التربية الاجتماعية نبات خلايلة التي قامت بتنظيم برنامج اليوم. ومربي الصفوف ومعلمي المدرسة على تعاونهم في انجاح اليوم الأول في السنة الدراسية.


كما تتقدم ادارة المدرسة بكل الحب والشكر والتقدير لمتطوعات بطيرم على استقبالهن للأهل والطلاب وتوزيع نشرات تثقيفية للأهل تتعلق بالصحة وسلامة الأطفال.

نتمنى لطلابنا ولجميع الطلاب في جميع المدارس ولجميع المعلمين كل الخير والنجاح !