كنوز نت - المجلس الاقليمي واحة الصحراء 


افتتاح مكتبة بتبرع من جمعية مفيد عامر في مدرسة التعليم الخاص واحة الصحراء بالنقب

شارك اليوم (الاثنين، 10.6.2019) رئيس المجلس الاقليمي واحة الصحراء، ابراهيم الهواشلة في افتتاح مكتبة بتبرع من جمعية مفيد عامر وبحضور اعضاء وادارة الجمعية ورئيسها السيد مفيد عامر في مدرسة واحة الصحراء للتعليم الخاص بقرية ابو قرينات. 
وحضر الاحتفال عدد من مدراء المدارس من قرى مجلس واحة الصحراء، من بينهم عودة ابو صبيح، نبيل ابو قرينات، كمال ابو هدوبة، حميد الهواشلة، مالك ابو قرينات ومدير "ماتيا" عادل ابو عجاج وعدد من الاهالي.

واستهل حفل الافتتاح بكلمة ترحيب من قبل المربي غازي ابو عشيبة مدير مدرسة التعليم الخاص واحة الصحراء، ثم قام الحضور بالتجول في الرجاء المدرسة للتعرف على الخطط والبرامج التربوية المتوفرة للطلاب في مجال القراءة والمطالعة وتشجيع قراءة الكتب والقصص. 

وفي كلمة له امام الحضور شكر مدير المدرسة المربي غازي ابو عشيبة كل من رئيس الجمعية مفيد عامر ورئيس المجلس ابراهيم الهواشلة على تضافر الجهود واخراج المبادرة لاقامة مكتبة في المدرسة الى حيز التنفيذ لخدمة طلاب المدرسة التي يصل تعداد طلابها نحو 110 طالبا وطالبا من كافة مناطق المجلس الاقليمي واحة الصحراء. 

وفي كلمة له قال السيد مفيد عامر، رئيس الجمعية: "اننا سعداء بالوصول الى النقب لإفتتاح هذا المشروع وهو عبارة عن مكتبة تخدم طلاب مدرسة واحة الصحراء للتعليم الخاص، نفتخر ونعتز بالتعاون مع المدرسة ومع المجلس الاقليمي واحة الصحراء لصالح مجتمعنا وطلاب المدرسة خاصة وذويهم". 

وفي كلمته اثنى رئيس المجلس ابراهيم الهواشلة على مساعى الجمعية لدعم التعليم في الوسط العربي، مشددا على ان هذه المبادرة تحمل في طياتها رسالة تضامن وتكاتف بين المواطنين العرب في الجليل والمثلث والنقب، وعلى هذا نتقدم بجزيل الشكر لجمعية مفيد عامر ونبارك هذا المشروع الذي يثري الطلاب بالمطالعة والقراءة في جو ملائم ومريح. 



كما اشاد رئيس المجلس بدور مدراء المدارس، متمنيا ان تحصل باقي المدارس على فرص مشابهة باقامة مكتبات اضافية لخدمة طلابها.