كنوز نت - سخنين - احسان خلايلة


كلية مسجاف تستقبل وفدا رفيع المستوى من المركز الثقافي في برلين 

حل وفدا رفيع المستوى من مدينة برلين ضيفا على كلية مسجاف ومدينة سخنين من اجل التعرف على الثقافة العربية وبحث إمكانية التعاون المشترك بين المؤسستين على الصعيد الثقافي والتربوي وابرام اتفاق يبادل البعثات الشبابية.

وقام مدير كلية مسجاف السيد احسان خلايله باستقبال الوفد وتعريفهم على معالم مدينة سخنين وعن الأجواء الأخوية التي تسود كلية مسجاف بين الطلاب العرب واليهود , وتحدث المدير المهني لكلية مسجاف المدرب روني شنايدر عن الأجواء الأخوية والمهنية التي تميز كلية مسجاف وشكر الوفد على الاهتمام والتعاون مع كلية مسجاف التي أصبحت نبراسا للتعايش المشترك .

هذا واثني الضيوف الألمان على إدارة الكلية وطاقم العاملين على حفاوة الاستقبال واحترام الضيف ودعا إدارة الكلية وطلابها لزيارة المانيا في القريب العاجل.

هذا ومن المقرر ان يشارك طاقم من كلية مسجاف للرياضة بمؤتمر برلين للشباب الشهر القادم.

وقال إحسان خلايله: لقد استقبلنا الوفد الالماني استقبالا حاراً من قبل إدارة وطلاب الكلية في مسجاف وقمنا بترتيب برنامج ميداني من اجل زيارة العديد من الأماكن العربية واليهودية للتعريف الضيوف على العادات وتقاليد المجتمع العربي وقام الوفد بزيارة استاد الدوحة بسخنين والكنيسة وكلية مسجاف والمتحف البلدي ومنطقة مسجاف المجاورة. ومن المقرر ان يسافر وفدا من طلابنا في عطلة الصيف القريب الى منطقة دارمستدات للقاء المجموعة الشبابية هنالك والإقامة لأسبوعين ضمن برنامج ثقافي تربوي غني بالمضامين الثقافية والتربوية .

مديرة المشاريع بكلية مسجاف السيدة اصالة زيدان:- لقد رافقت الوفد الألماني مع مركز الشبيبة بالكلية السيد حمد خلايله والسيد عمار زيدان الذي شرح للوفد عن الثقافة العربية وتم التحضير لبرامج شبابية مستقبلية موافق عليها من قبل الطرفين وسيتم رد الزيارة السنة القادمة ضمن وفد شبابي للتعلم عن الثقافة العربية .