كنوز نت - كفر قرع


  • وزاره المعارف تصادق على اضافة ٥٠٠ ساعه تعليميه اضافيه للمدرسه الثانويه بكفرقرع



كنوز نت - من ابراهيم ابو عطا - التقى ظهر يوم امس الخميس المحامي فراس احمد بدحي رئيس المجلس المحلي يرافقه الاستاذ ناظم زحالقه مدير المدرسه الثانويه الاستاذ عبدالله خطيب مدير المعارف العربيه لجلسة عمل بهدف تدعيم سلك التربيه والتعليم وفحص امكانية الحصول على ميزنيات وساعات تعليم اضافيه لمدارس كفرقرع.


وخلال جلسة العمل وبناء على طلب ادارة المجلس اعلن الاستاذ عبدالله خطيب انه تم المصادقه على ٥٠٠ ساعه اضافيه للمدرسه الثانويه بهدف تدعيم تعليم موضوع الرياضيات واللغه الانكليزيه هذا الى جانب المصادقه على ميزانيه ٣.٥ مليون شيكل لبناء المرحله الثانيه من مدرسة ابن سينا الاعداديه بعد انت تم المصادقه سابقا على بناء المرحله الاولى.

اضافه الى ذالك فقد تم المصادقه على اجراء دورات بالبسوخومتري وموضوع ياعيل ودورات للتوجيه الاكاديمي لطلاب المدرسه الثانويه على اسم المرحوم احمد عبدالله يحيى للصفوف الثاني عشر والحادي عشر.

وتندرج هذه الخطوه ضمن مساعي المجلس لتدعيم جهاز التربيه والتعليم وضمان استمرار ارتفاع المؤشر لعلامات البجروت بعد التقدم المميز الذي حظيت به ثانوية كفرقرع وفق النتائج الاخيره التي اعلنت عنها وزارة المعارف.