كنوز نت - من الصحفي عبدالله عمر

جامعة فلسطين توقع مذكرة تفاهم مع جمعية معهد الأمل للأيتام



كنوز نت - غزة – عبدالله عمر - استقبل أ.د."جبر الداعور" رئيس جامعة فلسطين كلا من م."علاء الشرفا رئيس مجلس إدارة معهد الأمل للأيتام ، أ."اياد المصري" المدير التنفيذي ، أ."فايز هاشم"– موارد بشرية ، أ."عبد المجيد جمعة "– تأهيل تربوي ونفسي،وكان في الاستقبال كلا من د."سامر موسى"عميد شؤون الطلبة ، أ."محمد عفانة " مدير شؤون الطلبة . 

حيث رحب أ.د."جبر الداعور" بزيارة وفد المعهد لجامعة فلسطين ، مقدراً دورهم المسؤول تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني في رعاية الأيتام وهدفهم السامي في تقديم الدعم الكافي لليتيم بكافة مكوناته الاجتماعية والثقافية والنفسية والاقتصادية و السعي الدائم لتمكينه وتوفير حياة أفضل له . في حين شكر م."علاء الشرفا"حسن استقبال إدارة جامعة فلسطين ، وسعيها الدائم في تحقيق شراكة مجتمعية تساهم في النهوض من العمل المؤسسي الذي يخدم قطاع الطلبة ، ويحقق رسالة المسؤولية المجتمعية تجاه أبناء شعبنا الفلسطيني .

 ولحرص إدارة جامعة فلسطين على الإسهام في تقديم الدعم للطلبة فقد ارتأت جامعة فلسطين على توفير منح تعليمية لطلبة أبناء معهد الأمل للأيتام المسجلين في الكليات الإنسانية خلال العام الدراسي 2021-2022 و المساهمة مع نظيرها معهد الأمل للأيتام بإكمال تعليمهم الجامعي ، كما تخلل توقيع الاتفاقية تنفيذ أنشطة وفعاليات تعليمية مشتركة ، وإتاحة فرص التطوع لطلبة جامعة فلسطين للالتحاق في العمل التطوعي داخل معهد الأمل للأيتام . وفي الختام قام م."علاء الشرفا" بتقديم درع شكر وتقدير للأستاذ الدكتور "جبر الداعور" وذلك تقديرا على مجهودات الجامعة الأكاديمية والإدارية و اسهامها في النهوض من مستوى الطالب الفلسطيني وتحمل المسؤولية المجتمعية تجاه العمل الإنساني والاجتماعي.