كنوز نت - ياسمين الخطيب

جامعة فلسطين تنظم وقفة دعم وإسناد للأسرى البواسل في سجون الاحتلال الإسرائيلي.



كنوز نت - نظمت جامعة فلسطين برئاسة سعادة الأستاذ الدكتور جبر الداعور وبمشاركة كلا من د.أكرم عطالله نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية ود.خالد عيسى نائب رئيس الجامعة للشؤون المالية والإدارية ولفيف من العمداء وموظفي جامعة فلسطين وطلبتها وقفة دعم وإسناد للأسرى في سجون الاحتلال في مقر جامعة فلسطين الكائن في مدينة الزهراء.
حيث ثمن أ.د.جبر الداعور صمود الأسرى في وجه القمع الصهيوني، ووجه تحية اعتزاز و اكبار للأسرى البواسل الذين أضاؤوا نور الحرية من حفرة في السجن ، وأكد في كلمته ان الشعب الفلسطيني وان تعرض للتنكيل والاضطهاد فهذا يزيده إصرارا على نيل حريته و صموده.



وأوضح في كلمته ان هذه الوقفة هي لمساندة أسرانا البواسل في المطالبة العادلة لنيل حريتهم ، ورسالة للمؤسسات الحقوقية والمجتمع الدولي في الضغط على الاحتلال لإطلاق سراح جميع أسرانا الأبطال من سجون الاحتلال.
كما قال معبرا أن جامعة فلسطين تحمل اسم الوطن وتشاركه همومه، وما هذه الوقفة إلا للتأكيد على السير في درب الحرية ، موجها كلمته أن الاسرى هم عنوان للتحدي، و طريق التحرير يبدأ من خطواتهم في قهر السجان ،مهنئاً الأبطال الستة في كسر القيد والعمل البطولي الذي قاموا به ، فخورا بصبرهم و عزيمتهم وإرادتهم الصادقة في الصمود في وجه الاحتلال.