كنوز نت - يافا

انتهاء مشروع ميلا الذي تديره شرطة إسرائيل بمدرسة في يافا


  • بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ:

مشروع ميلا من اجل الجيل الصاعد- أنهى 22 طالب مدرسة في يافا مشروع ميلا الذي تديره شرطة إسرائيل من أجل الجيل الصاعد بنجاح

مشروع ميلا- شرطة إسرائيل من أجل الجيل الصاعد يعتبر مشروع إجتماعي- تربوي لشرطة إسرائيل وهو يجري منذ عدة سنوات في كافة أرجاء الدولة وذلك في إطار سياسة الشرطة المبنية على المجتمع. يهدف المشروع الى إعادة تأهيل الشباب المخالفين للقانون أو المعرضين للخطر وتزويدهم بفرص أخرى ومعلومات وأدوات وقيم وشغف لقيادة أسلوب حياة كمواطنين ملتزمين بالقانون.

في إطار المشروع الذي نفذه مركز شرطة يافا خلال العامين الماضيين للصف التاسع والعاشر في المدرسة البلدية الثانية عشرة في يافا بقيادة قائد مركز الشرطة الجماهيرية في يافا, رونين تسيون, الذي رافق المتدربين شخصياً في محاضرات ورحلات ميدانية وعرض أمام الأولاد أنشطة الشرطة وقضايا متنوعة وقيمة وكجزء من نشاط الشرطة تم التركيز على ربط المجتمع بشرطة إسرائيل في المدارس متعددة الثقافات في المدن المختلطة مثل يافا حيث يدرس المسيحيون والمسلمون واليهود سوياً.


بحضور قادة مديرية يفتاح وأفراد شرطة وضباط بقيادة قائد المديرية - العقيد, حاييم بوبليل وقائد مركز شرطة يافا المقدم ايتسيك كوهين ومدير المدرسة الدكتور أسامة عرار خلال ذلك تم توزيع الشهادات على 22 متدربًا شاركوا في المشروع وتوزيع الهدايا على كل متدرب.

مرفقة صور-شعبة الإعلام