كنوز نت - الطيبة - بقلم : ياسر الحج خالد

الاء حاج يحيى : الاولى بلواء المركز والثانية قطرياً بأولمبياد العلوم


كنوز نت -  حازت الطالبة الاء اياد حاج يحيى من صف التاسع بمدرسة اعدادية عتيد النجاح الشاملة مؤخرا على جائزة أولمبياد البيولوجيا لصف التاسع للسنة الدراسية 2020-2021 . 


الطالبة الاء حاج يحيى جاء فوزها بعد نجاحها بعدة مراحل من المسابقة وتأهلها للمرحلة الثالثة والاخيرة والتي أجريت كتابيا يوم الثلاثاء الموافق 1.6.2021 حيث اجتازتها بجداره ليتم اختيارها للمشاركة بمرحلة التصفيات عبر منظومة الزووم، حيث اجابت على اسئلة لجنة التحكيم بامتياز لافت لتتصدر المرتبة الثانية قطريا والاولى لوائيا.



 والجدير ذكره ان اعدادية عتيد النجاح الشاملة هي الاعدادية الوحيدة بالطيبة التي تتاهل للمرحلة النهائية من اولمبيادة العلوم القطرية للصفوف التاسعه
القطرية .

هذا وتقدمت الطالبة بجزيل الشكر لكل من ساندها على هذا الفوز وتمنت للجميع من زملائها خوض هذه التجربة لان الجميع يستطيع النجاح.


وبهذه المناسبة اقيم حفل تكريم للطالبة الاء اياد حاج يحيى من قبل المدرسة ممثلة بمديرها المربي عبدالحكيم حاج يحيى وبحضور كل من : الاستاذ شقيع جمّال "مفتش العلوم" و المرشد التربوي د. إبراهيم عامر "مركز الاولمبياد" وحضورة والدة الاء وشقيقتها وطلاب الصف.

وفي تعليق على هذا الخبر السعيد قال مدير المدرسة, المربي عبدالحكيم حاج يحيى: "ابارك للطالبة الاء حاج يحيى فوزها بمسابقة أولمبياد العلوم القطرية. كما اشكر المربية لينا مصاروة مركزة الموضوع في المدرسة وتقديرا منا لجهودها التي بذلتها مع الطالبة خاصة ومع المتسابقات في الاولمبياد من مدرستنا بشكل خاص. 

واضاف حاج يحيى : انه لمن دواعي سروري المفعم بالفخر والاعتزاز بالهيئة التدريسية الرائعة وطالباتنا المتميزات واهاليهن الذين استودعونا زهراتهم, أن ازف للجميع هذا الخبر السار الذي لم يأت من فراغ, حقيقة, فمدرستنا دأبت دائما على هذه المعايير التي استحقت بها هذه الجائزة ومثيلاتها قطريا لما تحلت وتتحلى به دائما من حرص على تنشئة جيل واع من الطالبات يواكب متطلبات العصر مع التمسك بالقيم والحرص على العطاء للمجتمع وصولا الى اعلى التخصصات الاكاديمية والابداع في شتى المجالات كما تشهد لنا بذلك الاجيال المتعاقبة المتميزة من خريجاتنا".

 وسنظل نفخر بهيئتنا التدريسية المتميزة وطواقمنا الفعالة وطالباتنا الرائعات مما يغبطنا عليه الكثيرون. كما نعاهد الجميع على مواصلة درب التألق والريادة قطريا ومحليا لنسبق الكثيرين".

المربية ايناس عويضه معلمة علوم ومركزه التربية الإجتماعيه : "انا فخورة جدّا  بهذه الطواقم التربويّة التي تعمل جاهدة لإعطاء وتوفير جهاز تعليم ذي جودة عالية.. سنة مليئة بالإنجازات والتّحديات. وأريد أن أبارك لجميع المدارس التي حصلت على الجائزة وأنا على يقين بأنّ هذه الطواقم التّربوية المدرسية ستقودنا إلى الأمام وستوفّر جهاز تعليم رائع لأولادنا. أتمنّى لكم سنة دراسيّة موفّقة".

سنستمر بهذا التألق بفضل الله اولا, ثم بفضل جهود العاملين عموما والهيئة التدريسية بشكل خاص  ليستمر طلابنا بدخول الجامعات والمعاهد العليا ولتعود منها خريجاتنا بالشهادات المتفوقة بأعلى التخصصات, التي تثبت أن جائزة اليوم, الى جانب الجوائز السابقة من مفتشي البيولوجيا والكيمياء والبيئة والحاسوب والمدنيات وعلم النفس وعلم الاجتماع وادب الاطفال والتاريخ واللغات والفنون وغيرها الكثير, ما هي الا غيض من فيض تميز وامتياز وتألق اعدادية عتيد النجاح الشاملة قطريا ومحليا,.

وفي نهاية الحفل تم تقديم هدية رمزية وشهادة تقدير من قبل المدرسة 

كما قدّم طاقم التفتيش للطالبة الاء : شهادات تقدير وهاتف خلوي ومكريسكوب الكتروني وكذالك كرت طائرة الى سويسرا تكريما وتشجيعا لها.