كنوز نت - الموحدة


مبارك النصر الكبير لقائمة "الثقة والأمل" في نقابة المعلمين


نتقدم في القائمة العربية الموحّدة بالتهنئة والدعاء بالتوفيق لقائمة "الثقة والأمل" في نقابة المعلمين، ولرئيسها الأستاذ سفيان موسى، ولجميع المعلمين أعضاء القائمة ومنتخبيها، بمناسبة فوزها بانتخابات نقابة المعلمين التي جرت يوم الثلاثاء الماضي 1/6/2021 وتحقيقها نجاحًا باهرًا بحصولها على 13% من مجموع الأصوات، أي ما يعادل عشرة آلاف صوت من أصوات المعلمين، وهو إنجاز غير مسبوق بكل المعايير (علمًا وأن قائمة الجبهة حصلت فقط على 3‎%‎ من مجموع الأصوات).


لطالما نادينا في القائمة العربية الموحّدة بضرورة استثمار قوتنا كأقلية عربية في هذه البلاد من أجل انتزاع وتحصيل الحقوق الفردية والجمعية لأبناء مجتمعنا. إن التكاتف والتعاون بين أبناء شعبنا على هذا المبدأ بعيدًا عن الانتهازية الشخصية والحزبية، ووقوفهم جنبًا إلى جنب، يمنحهم القوة الكبيرة التي تمكّنهم من تحقيق آمالهم وأهدافهم وترسيخ أقدامهم في المؤسسات العامة وتحصيل الحقوق الفردية والجمعية للمواطنين العرب في جميع المجالات. ولقد لمسنا هذه الخطوة الحكيمة أيضًا لدى النقباء العرب في قائمة "الثقة والأمل".

ألف مبارك للقائمة، وندعو الله لكم بالتوفيق والنجاح في تحقيق آمالكم وأهدافكم ونشد على أياديكم ونساندكم ونعمل معكم وإلى جانبكم لتحصيل حقوق من وضعوا ثقتهم بكم وحقوق جمهور المعلمين عامة