كنوز نت - المراكز الجماهيرية

طال بسيخس :مديرا عاما جديدا لشركة المراكز الجماهيرية


  •  عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية الكاتبة الصحفية رانية مرجية البيان التالي 
وقع وزير التربية والتعليم يوآف جالانت ووزير الديجيتال الوطني المسؤول عن سلطة الحوسبة الحكومية دافيد أمسالم .اليوم (الثلاثاء) على تعيين طال بسيخس (45) كمدير عام لشركة المراكز الجماهيرية . وذلك بعد أن وافق أعضاء لجنة فحص التعيينات العليا بهيئة الشركات الحكومية على توصية مجلس إدارة الشركة بتعيينه. تم اتخاذ قرار تعيين بسيخس كجزء من إستراتيجية الشركة للتركيز على تفعيل ريادة الأعمال والابتكار والتقدم التكنولوجي كجزء لا يتجزأ من العمل الاجتماعي والمجتمعي وإنشاء علاقات وواجهات مع جميع اللاعبين في مجال عمل الشركة ومراكزها الجماهيرية بما في ذلك قطاع الأعمال والحكومة.


قبل تعيينه في منصب مدير عام لشركة المراكز الجماهيرية ، عمل بسيخس كنائب أول بمجموعة ميلغام ومدير قسم مشاريع المجموعة وكان بإدارة العديد من الشركات. القسم الذي اداره تضمن إدارة العديد من الشركات التي بادرت واقامت وادارت العشرات من المناقصات والمشاريع لمكاتب الحكومة وبمجالات متعددة على نطاق قطري واسع

 وأضاف البيان لدى يسيخس خبرة قانونية وإدارية من الدرجة الأولى في المجالات التي تقوم بها شركة المراكز الجماهيرية أمام السلطات المحلية , الشركات المحلية مكاتب الحكومة وكذلك لدية علاقات كثيرة ومتعددة مع قطاع الاعمال,فقبل ذلك عمل كدير عام للعديد من الشركات ومكتب للمحاماة .
 وقال رئيس مجلس إدارة شركة المراكز الجماهيرية افي ورتسمان
أصبحت شركة المراكز الجماهيرية أكثر وأكثر مركزية في الاستجابة للاحتياجات المجتمعية والتعليمية والاجتماعية للسكان ، إلى جانب الثقافة والترفيه ". سنعزز بناء المجتمعات المحلية في شبكة قطرية ونفتح برامج الشركة التي تسمح لكل فرد من أفراد المجتمع أن يشعر بالمعنى والانتماء. بالإضافة إلى ذلك ، حان الوقت للترويج ، كاستراتيجية ، لمسألة التنمية الاقتصادية والابتكار والتكنولوجيا والعلاقات مع قطاع الأعمال مع التركيز على مسؤولية الشركات والتعاون مع السلطات. واكد وارتسمان ان اختيار طال سيمكن شركة المراكز الجماهيرية بإجراء هذه القفزة بفضل قدراته ورؤيته بعيدة المدى والقيادة وعمق الإدراك الاستراتيجي التي يتمتع به وهو المطلوب لقيادة الشركة إلى القمم التي نتوقعها".
وقال طال بسيخس: "أشكر مجلس إدارة الشركة والوزراء على الثقة التي أولوها لي. هذه فترة رائعة وصعبة للغاية بالنسبة للمجتمع الإسرائيلي. تواجه مجتمعاتنا في جميع أنحاء البلاد ، في كافة القطاعات وبكل مجموعة متنوعة من السكان ، تحديات غير سهلة بسبب الكورونا ، وعواقبها ، وكذلك بسبب فترة التوتر الأخيرة. ستعمل المراكز الجماهيرية الخاضعة للإدارة على توفير الحلول للمجتمعات المختلفة وتعزيز الحوار والتفاهم ، وفي نفس الوقت تفعييل أساليب الحداثة والابتكار وريادة الأعمال والتكنولوجيا ، وتعميق الخدمة وتطوير برامج جديدة لمجموعة متنوعة من السكان والقطاعات. وكذلك سأعمل على تعميق العلاقات مع قطاع الاعمال , الحكومي والسلطات المحلية والقطاع الخاص 

 بقي ان نذكر طال بسيخس متزوج وأب لأربعة أطفال ويسكن في جفعات شموئيل. محامي وحاصل على لقب الماجستير في القانون من جامعة بار إيلان.