كنوز نت - رانية فاعور


  • فوز المربي محمد سعده بمناقصة ادارة المدرسة الابتدائية-ب على اسم كامل سعده في قرية شعب

 عقدت اليوم الخميس 27/5/2021 ظهرًا جلسة مهنية لاختيار مدير لمدرسة الابتدائية ب على اسم كامل سعدة وذلك خلفاً للمربي الاستاذ عبد المالك فاعور الذي سيخرج للتقاعد هذا العام بعد خدمة اكثر من عشرين عامًا وعمله الدؤوب لخدمة طلاب شعب واهلها ...
 
 وللأستاذ عبد المالك فاعور وصلت المدرسة معه ووصل معها إلى ارقى المدارس في البلاد وأصبح كل معلم يعتز بنفسه كونه شريكا” في هذا الرقي على مختلف الاصعدة و لما احتواه من موضوعات تخدم العملية التعليمية والتربوية، ونتمنى له التوفيق ومزيدًا من العطاء لخدمة مجتمعه.


هذا وقد كان الاعلان عن المناقصة وفقا للمعايير والشروط الواردة في منشور مدير عام وزارة المعارف ووزارة الداخلية لاختيار المديرين .

بعد اطلاع اللجنة على كافة الشهادات والمستندات واجراء مقابلة مهنية حاز الاستاذ محمد سعدة على ثقة اللجنة وتم اختياره كمدير للمدرسة الابتدائية-ب على اسم كامل سعده في قرية شعب . 

وبذلك نتقدم بأحر التهاني والتبريكات للمربي محمد سعدة، ونتمنى له كل التوفيق والنجاح في ادارة المدرسة، وأن يعينه على حمل الأمانة نفخر ونعتز وثقتنا كبيرة بمهنية الاستاذ محمد سعدة قدماً وإلى الامام لخدمة بلدنا واهلها وطلابها.
كما ونتمنى لطلابنا في شعب سنة موفقّة ومفعمة بالنجاح والتميّز.