كنوز نت - الطيبة - ياسر الحاج خالد




لاول مرة بالوسط العربي " افحص وتعلم " بالطيبة



كنوز نت - الطيبة - بمبادرة فريدة من نوعها ولاول مرة بالمجتمع العربي وبالتعاون بين المدرسة الشاملة الاخوة عمال "على اسم يوسف شاهين" وطاقم طبي من مستشفى شيبا وبدعم من بلدية الطيبة اجراء مشروع "حياة منفتحة" "حاييم بتوحيم" .
ويهدف المشروع لاعادة طلاب المدرسة الى مقاعد الدراسة بصورة منتظمة وآمنة وذلك من خلال اجراء فحص الكورونا مرتين بالاسبوع .



وقد اجرى مدير المدرسة المربي هلال مصارة والطاقم التعليمي الفحص قبل توافد الطلاب على محطة الفحص تشجيعاً للطلبة والذين ابدوا رغبتهم باجراء الفحص .

اجواء من التفاؤل والسعادة طغت على المشهد لا سيما بين الطلبة والذين قالوا ان هذا كفيل بعودتنا لمقاعد الدراسة بشكل اعتيادي بعد اشهر من التعليم عن بعد .

المربي هلال مصاروة قال : هذا مشروع كبير وهو مفخرة للمدرسة والطيبة والمجتمع العربي ويدعو للاعتزاز بهذا الانجاز .

واضاف المربي هلال مصاروة : هذه خطوة من خطوات قامت بها المدرسة وستقوم بها من اجل استمرار العملية التعليمية بصورة آمنة ومنتظمة لا سيما ان المدرسة ستقوم بالايام القادمة على اجراء فحوصات دم كذلك .

هذا وحضر رئيس بلدية الطيبة المحامي شعاع مصاروة منصور ونائبه السيد مالك عازم الى محطة الفحص بالمدرسة وشاركا الطلاب بالفحص واثنوا على هذه المبادرة والتي من شأنها تشيجع ودفع العملية التعليمية الى الامام لاسيما ان الطيبة قد اصبحت من المدن الصفراء وهذا يعني دخولها بعد ايام الى مدينة خضراء .


وبحسب الرئيس ونائبه فان هذا مؤشر ايجابي نحو فتح جميع ابواب المدارس بالطيبة وعودة الحياة كالسابق وذلك بفضل الجهود المبذولة وتجاوب المواطنين مع التعليمات .