كنوز نت - حنان حبيب الله


الأولاد يتحولون لمدراء

دورة تعليمية من مركز النمو المالي لبنك هبوعليم

تُقام بالتعاون مع جمعيات فعالة بمجال التربية - لطلاب صفوف الرابع حتى السادس، من قبل مختصين من عالم الاعمال والاقتصاد 

بعد أكثر من شهر ونصف والاولاد في البيوت، قرر مركز النمو المالي التابع لبنك هبوعليم بالتعاون مع جمعيات فعاله في مجال التربية والعمل المجتمعي، اقامة دورة تعليمة "مدراء الغد الشباب" بهدف مساعدة الاولاد الاستفادة من وقتهم في المنزل وتعلم أشياء مهمة ومفيدة من شأنها فتح افاقهم في مواضيع الأعمال والاقتصاد، المبادرات، البنوك والتكنولوجيا.

"مدراء الغد الشباب" هي دورة مجانية، شيقة وتفاعلية باللغة العربية معدة لطلاب الصفوف الرابع حتى السادس، تشمل 6 محاضرات تثقيفية سيقدمها طاقم من الخبراء من خلال منصة ZOOM وسيتم بثها ايضاً عبر Facebook Live.

من بين مواضيع الدورة: بناء الميزانية للأولاد، الشراء والاستهلاك الذكي، عالم التوفير ووسائل الدفع، التفكير الابداعي - إقامة ستارت اب، عالم الانترنيت والتكنولوجيا والمزيد.

تقام الدورة ايام الاثنين حتى الأربعاء، الموافق بتواريخ 13-11 أيار، بين الساعات 15:00-16:30.

لتفاصيل إضافية وللحصول على المنهاج التفصيلي والدخول المجاني للدورة، ادخلوا الى صفحة مركز النمو المالي :



تُقام الدورة بالتعاون مع عدد من الجمعيات التربوية الرائدة من بينها: رواد التعليم العالي، جمعية امانينا، الرواد للعلوم والتقنيات، شبكة المراكز الجماهيرية، درس أخر، قمة التعليم، جمعية صالح فلاح، لوتس، أجنحة كرمبو، دراجات، تفكير جيد وبلدية القدس.

مركز النمو المالي، من بنك هبوعليم، هو أول مؤسسة اجتماعية تعمل على تعزيز التعليم المالي في البلاد للأفراد وأصحاب الأعمال، والذي وصل إلى أكثر من مليون متعلم في أقل من عامين من النشاط.

يقدم المركز أدوات رقمية تعليمية متقدمة بالعبرية والعربية، ودورات ومحاضرات مجانية عبر الإنترنت لعامة الناس بهدف تعميق اسس المعرفة الاقتصادية والمالية لأي شخص يريد تحسين سلوكه الاقتصادي. لا شك ان النجاح المالي والاقتصادي ليس مسألة حظ وانما نتيجة مباشرة لقرارات جيدة اتخذناها بشكل دائم ومستمر نتيجة المعرفة والمهارات اللازمة التي اكتسبناها- وهذا بالضبط هو عمل المركز.