كنوز نت -رهط


اقبال واسع على دورات تعليم الشطرنج في المركز الجماهيري رهط


كنوز نت - عممت الناطقة الإعلامية للمجتمع العربي بشركة المراكز الجماهيرية رانية مرجية البيان التالي : 

يشهد المركز الجماهيري رهط إقبالًا كبيرًا على دورات تعليم الشطرنج ، حيث شارك العديد من الأطفال والشباب في هذه الفعاليات التي تعتبر فرصة لتعزيز مهاراتهم في لعبة الشطرنج.
حيث يشارك نحو 300 طالبة وطالبة من كافة الأجيال في دورات الشطرنج التي تقام في المدارس الابتدائية والثانوية ورياض الأطفال والمركز الجماهيري رهط، وذلك ضمن مشروع "تحديات" واتحاد الشطرنج القطري. 

تم تصميم الدورات لتوفير بيئة تعلم فعّالة وتشجيع على التفاعل بين المشاركين، مما أسهم في تطوير مهاراتهم الشطرنجية.
يهدف المركز الجماهيري رهط من خلال دورات تعليم الشطرنج إلى تحفيز الفكر الاستراتيجي وتطوير القدرة على التفكير المستقبلي لدى الأطفال وأبناء الشبيبة، حيث تشجع هذه الدورات المشاركين على التنافس بشكل صحي وبناء جوانب التعاون والروح الرياضية خلال المباريات.

فؤاد الزيادنة، مدير المركز الجماهيري رهط، قال: "نحن فخورون بالإقبال الكبير على دورات تعليم الشطرنج في المركز الجماهيري. إن هذا يبرهن على حاجة المجتمع لفرص تعلم مثل هذه الألعاب التي تساهم في تنمية مهارات الأطفال وتحفز فضولهم."
وأضاف الزيادنة: "نشكر طاقم مركز الاثارة العلمية والأخت سمر الشوربجي وكادر المعلمين في دورة الشطرنج، الذين يبذلوا جهدا في سبيل تطوير هذه البرنامج في المركز الجماهيري والمدارس