كنوز نت - كلية سخنين


وفد أكاديمي من كلّية سخنين الأكاديميّة لتأهيل المعلمين يشارك في مؤتمر "برومينتورس" الدوليّ في المملكة المتحدة


ترأس الدكتور وليد دلاشة، رئيس اللقب الثاني في التدريس في كلية سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين وفدًا اكاديميًا الى المؤتمر الدولي الختامي ProMentors international Conference في المملكة المتحدة.

أقيمت فعاليات المؤتمر في مدينة اكستر البريطانية بين 9/5 - 13/5، وهو مؤتمر مخصص في مجال تأهيل المعلمين المرافقين (Mentors) للمعلمين الجدد، بحيث تمّ عرض نماذج متطورة في هذا المجال من دول مختلفة، منها فنلندا وبريطانيا الى جانب مشاركة وفد من جامعة بوخارست الرومانية ووفد من الجامعة الارثوذوكسية البولندية وعدة وفود من كليات اكاديمية اسرائيلية. 


هذا وشارك ممثلو كلية سخنين، الدكتور وليد دلاشة، الدكتورة سهراب مصري والمحاضرة مرام عواد مشاركة فاعلة في مختلف محاور المؤتمر، المحاضرات، الحلقات الدراسية، الطاولات المستديرة، حيث عرض الوفد الأكاديمي خبرات الكلية الغنيّة وتجربتها المتميزة في هذا المجال. 

وفي حديث مع الدكتور وليد دلاشة قال معقبًا حول المؤتمر: "لا شك أن المشاركة في مثل هذه المؤتمرات الدولية تشكل اضافة نوعية للتطور العلمي والبحثي لطواقم كلية سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلّمين، الى جانب تطوير برامج التأهيل بالاعتماد على خبرات وتجارب جامعات رائدة وعالمية في هذا المجال.".