كنوز نت - الناصرة



المحامي محمد نعامنة رئيساً للواء الشمال في نقابة المحامين بلا منافس!



كنوز نت - اعلنت لجنة الانتخابات التابعة لنقابة المحامين القطرية، بواسطة رئيسها المحامي شلومي باشي، عن فوز المحامي محمد نعامنة بفترة رئاسية إضافية، لنقابة المحامين في لواء الشمال تستمر لغاية العام 2027 في ظل غياب المنافسين له.

ويشغل المحامي محمد نعامنة، منصب رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال منذ العام 2019 وهو العضو العربي الوحيد في لجنة تعيين القضاة منذ العام 2020.

وتجدر الإشارة الى ان الموعد المحدد لإجراء الانتخابات لنقابة المحامين هو 20.6.23 حيث ستجرى انتخابات لرئاسة الالوية وللمجلس القطري والرئاسة القطرية.


ويذكر ان هذه هي المرة الأولى في تاريخ النقابة التي تغيب فيها المنافسة على منصب رئيس نقابة المحامين في لواء الشمال، حيث لم يقدم أي مرشح ترشيحه كمنافس للمحامي نعامنة الذي يشغل المنصب منذ أربع سنوات.

وقال المحامي محمد نعامنة معقبا على الإعلان عن فوزه بفترة رئاسية إضافية "ان هذا الانجاز يضاف الى قائمة الانجازات والنجاحات المتتالية التي حققناها في قيادة لواء الشمال".

وأضاف المحامي نعامنة قائلا: "أنا فخور وممتنّ للثقة الكبيرة التي حظيت بها من جمهور المحامين في اللواء واشكر الزملاء على تجديد الثقة بي وبزملائي الأعضاء في قائمة "معًا". لقد حققنا إنجازًا غير مسبوق - دعم والتفاف كامل وراءنا، حيث لا يوجد مرشح منافس لرئيس اللواء، وايضاً ولا توجد قائمة أخرى ستتنافس في المنطقة!

وتابع نعامنة يقول انه "وفقًا للقانون، فقد اعلنت لجنة الانتخابات عن حسم نتيجة الانتخابات وفقًا لذلك. ولكن لا يزال من المهم المشاركة والتصويت يوم 20 من حزيران لرئاسة النقابة وللقائمة العربية - "درب الكرامة والنزاهة" لعضوية المجلس القطري لنقابة المحامين".

ويذكر ان انتخابات نقابة المحامين وخاصة عضوية لجنة تعيين القضاة لا تزال محط أنظار جميع القوى السياسية في ظل النزاعات القائمة في الدولة حول لجنة تعيين القضاة والانقلاب على جهاز القضاء.