كنوز نت - حرفيش


 أنهى 16 طالب من مدرسة حرفيش مشروع "ميلا" الذي تديره شرطة إسرائيل 


 مشروع ميلا من أجل جيل الغد - أنهى 16 طالب من مدرسة حرفيش مشروع "ميلا" الذي تديره شرطة إسرائيل بالتعاون مع جميع الأطر بنجاح


كنوز نت - بيان صادر عن المتحدّث باسم شرطة إسرائيل للإعلام العربيّ - لواء الشّمال:

مشروع "ميلا" يعتبر مشروع إجتماعي- تربوي لشرطة إسرائيل وهو يقام منذ عدة سنوات في كافة أرجاء الدولة وذلك في إطار عمل الشرطة المبني على قيم تربوية بالتعاون مع المجتمع. يهدف المشروع الى تأهيل الشباب وإعطائهم معلومات وأدوات وقيم وشغف لقيادة أسلوب حياة كمواطنين ملتزمين بالقانون.

في إطار المشروع الذي قام به أفراد مركز شرطة معالوت للصف العاشر في قرية حرفيش بقيادة أفراد الشرطة الجماهيرية كنج عبدالله ومئير شلوش رافقوا المتدربين شخصياً في محاضرات ورحلات ميدانية وعرض أنشطة الشرطة المختلفة وقضايا متنوعة وقيمة. 


اقيم حفل انهاء المشروع في المركز التربوي في قرية حرفيش بحضور رئيس المجلس المحلي، مدراء المدارس والأطر الأخرى، شخصيات محلية ودينية وقائدة مركز شرطة معالوت المقدم جاليت فينوجراد وأفراد مركز الشرطة. 

خلال الحفل تم توزيع الشهادات على 16 طالبًا متدربًا شاركوا في المشروع وتوزيع الهدايا على كل متدرب.

شرطة إسرائيل عبر كافّة نشاطاتها وفعاليّاتها تهدف الى زرع القيم والمبادئ الّتي تؤمن بها لتحقيق رؤيتها الّتي تهدف الى زرع الخير واحترام كلّ انسان من اجل مجتمع آمن وسليم.

 القيام بفعاليّات كهذه والتّكاتف مع المواطنين صغارًا وكبارًا في جميع الأطر هدفه تعزيز الثّقة والتّفاعل عبر نشر ثقافة العمل الخيريّ والمساعدة من أجل الغير لبناء مجتمع أفضل يعتمد على قيم اجتماعيّة وتربويّة ناجحة.