كنوز نت - من الاعلامية ركاز فاعور


حفل تخريج دورة الوساطة في شعب


كنوز نت - من الاعلامية ركاز فاعور : اقيم مساء يوم الثلاثاء الذي الموافق 22.11.22 في مطعم الشاذلي في سخنين حفلا مهيبا لتخريج وتوزيع شهادات للطلاب المشاركين في دورة الوساطة والتي اقيمت تحت رعاية مركز جبعات حبيبة ومجلس شعب المحلي.
يذكر انه شارك بهذا المشروع 20مشتركا ومشتركة من كافة اطياف القرية..

رافق المشروع د.غزال ابو ريا، ورئيس مجلس يافة الناصرة سابقا السيد عمران كنانة مدير مركز يهودا وعربا للسلام جبعات حبيبة.
هذا وحضر الحفل رئيس مجلس شعب المحلي السيد محمود بقاعي، الاب عارف يمين ، الراب دوبي افيجور ورئيس مجلس محلي البعينة نجيدات السيد منير حمودة، ورجل الاصلاح السيد صدقي دهامشة، ورئيس بلدية سخنين السيد صفوت ابو ريا، رئيس مجلس محلي الجش السيد الياس الياس ، وموجه المجموعة د. يودا خطيب من مركز جلسة سوية والاعلامية مقبولة نصار.

قامت بعرافة الحفل السيدة صفاء طه مديرة قسم المجتمع الامن..حيث رحبت وشكرت جميع الحضور ضيوفا ومشاركين واثنت على القائمين عليه ووعدت بوجود سلسلة لقاءات مستمرة وبرامج اخرى ضمن هذا المشروع.


تخلل الحفل كلمات لكل من السيد صفوت ابو ريا رئيس بلدية سخنين حيث رحب بالحضور واشاد بالجهود الجبارة لانجاح مثل هذا المشروع العظيم، تلاه رئيس مجلس شعب المحلي السيد محمود بقاعي حيث رحب بالحضور واشار الى موضوع العنف المستشرى في مجتمعنا للعربي.

تلاه رئيس مجلس محلي يافة الناصرة سابقا السيد عمران كنانة وكلمة مركز جبعات حبيبة القتها الاعلامية مقبولة نصار نيابة عن السيدة ميخال سيلع المديرة العامة لجبعات حبيبة.. حيث اثنت على هذا المشروع املة ان يكون بداية لمشاريع مستقبلية ونجاحات لمثل هذا المشروع في مجتمعنا العربي..