كنوز نت - من إبراهيم ابوعطا


مجلس محلي كفرقرع يحتفل بتوزيع منح على الطلاب الجامعيين



كنوز نت - من إبراهيم ابوعطا - احتفل مجلس محلي كفرقرع بعد عصر اليوم السبت في مكتبة علي حيدر العامة ، بتوزيع المنح الدراسية على الطلاب الجامعيين، العاملين ضمن مشروع بيرح , وشارك بتمويل المنح الى جانب المجلس المحلي مفعال هبايس من ميزانية الهبات المخصصة للمجلس ومشروع بيرح.

وشارك في الحفل رئيس المجلس المحلي المحامي فراس احمد بدحي , نواب الرئيس وأعضاء المجلس المحلي وعدد من الموظفين , الى جانب الطلاب الجامعيين.

افتتحت وتولت عرافة الحفل الآنسة اريج زحالقة مديرة مركز الشباب "شراع" كفرقرع والتي حيت الطلاب الأكادميين متمنية لهم النجاح في مسيرتهم التعليمية.

المحامي فراس بدحي رئيس المجلس المحلي وخلال كلمته قدم تحيته لجميع الطلاب الاكاديميين , مباركا لهم على جهودهم المباركة في طلب العلم متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم الاكاديمية, وان يستمروا بتقديم ما يستطيعون لخدمة جهاز التربية والتعليم وبلدة كفرقرع في مختلف مجالات وميادين الحياة, مشيدا بالدور المركزي للشباب القرعاوي في قيادة البلدة في الحاضر والمستقبل.

السيد رشيد عثامنة مدير قسم المعارف حيا هو الاخر الحضور والطلاب الجامعيين متمنيا لهم النجاح والتوفيق في مسيرتهم التعليمية , مشيدا الى أهمية مشروع بيرح وفائدته على طلاب المدارس والطلاب الجامعيين المشاركين في المشروع.

ليختتم الحفل بتسليم الطلاب منحهم وسط التمنيات لهم بالنجاح والتميز في مسيرتهم التعليمية الأكاديمية.