كنوز نت -  ام الغنم

ياسمين سعايدة: زوجي تعرض لإعتداء والجاني حرا بسبب تقاعس الشرطة


كنوز نت - تعرض شخص من ام الغنم لإعتداء وحشي عندما خرج الى عمله، مما اسفر عن اصابته بجروح وكسور نقل على اثرها الى مستشفى هعيمك في العفولة لتلقي العلاج. 

وقالت زوجته ياسمين سعايدة وهي ام لاربعة اطفال من جيل 5 حتى 16 عامًا:"اليوم في الصباح الباكر زوجي كان في طريقه الى العمل، وقد هاجمه شخصين بالعصي، وهو الان في بحاله صعبة في مستشفى العفوله وتقرر اجراء عمليات له".


واضافت:"قبل شهر قام شخص بمساعده اخر برمي قنبلة على البيت، وتم تقديم شكوى لشرطه العفوله بوجود جميع الأدلة، لكن تقرر اطلاق سراحه بعد تدخل واسطات، ونفس الشخص تم تقديم شكاوي كثيره ضده في الشرطه وفي كل مرة الشرطة تحرره تشجيعًا لإستمرار الإعتداء علينا وعلى اولادنا وحرق سيارات وبيوت".

ثم واصلت حديثها :"الشرطه اليوم باهمالها هي التي اوصلت زوجي الى غرفة العمليات، ويريدون لنا ان نقتل بعضنا البعض وهم يشاهدون، اهمال الشرطة هو الذي يشجع على الإعتداء وسيوصل العائلات الى حافة الهاوية، وعائلتنا ضابطة انفاسها من اجل اعطاء مجال للشرطة بان تقوم بواجبها، لكن دون جدوى، لذلك قررت العائلة اقامة وجبة الإفطار امام مركز شرطة العفولة لايصال صوتنا الى جميع المسؤولين، وندعوا للمشاركه من اجل امن المواطن وحقوق الإنسان وحياة كريمة ومطمئنة".

هذا وقد توجهنا للشرطة الحصول على تعقيب وقال لنا "الموضوع قيد الفحص".