كنوز نت - اليمن

إفتتاح معامل وعيادات جديدة بفرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا


كنوز نت - اليمن | افتتح رئيس مجلس إدارة جامعة العلوم والتكنولوجيا الاستاذ رائد حسن الشاعر ومعه نائب رئيس مجلس الإدارة الأستاذ جهاد شكر، ورئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل، ونائب رئيس الجامعة أ.د عبد اللطيف مصلح صباح اليوم الأربعاء الموافق 27 / 10 / 2021م، المعامل والعيادات الجديدة في فرع الطالبات بجامعة العلوم والتكنولوجيا .

وقد استمع رئيس مجلس الإدارة من عميد كلية طب الاسنان الدكتور خالد الجوفي وعميدة فرع الطالبات ومسؤولي معامل طب الاسنان في الفرع الى شرح عن المعامل والعيادات الجديدة والتي تشمل عيادة طب الاسنان والتي تضم 30 سريراً للتدريب السريري، ومعمل الفانتوم ( المحاكاة ما قبل السريري) لطب الاسنان ، كما تم افتتاح استديو ومراسم الجرافيكس التابعة لكلية الحاسبات وتكنولوجيا المعلومات بالفرع.

 واطلع رئيس مجلس الإدارة على التجهيزات الجارية في المعامل الإضافية لكلية الطب والعلوم الصحية بالفرع ووجه المعنيين بتوفير كافة متطلبات واحتياجات المعامل وسرعة استكمال العمل بأسرع وقت ممكن .

وعبر رئيس مجلس الإدارة عقب الافتتاح عن ارتياحه لزيارة فرع الطالبات وافتتاح هذه المعامل التطبيقية في مجالات طب الاسنان والحاسبات وتكنولوجيا المعلومات وغيرها من المعامل والعيادات والتي تأتي في اطار اهتمام وجهود مجلس الادارة لتوسعة وتطوير البنية التحتية بالجامعة، كما أثنى على الجهود المبذولة من قبل قيادة فرع الطالبات في إدارة العملية الإدارية والتعليمية .

من جانبه أوضح رئيس الجامعة أ.د عادل المتوكل ” إن تزويد فرع الطالبات بعدد من العيادات والمعامل يأتي في إطار التوسعة التي يشهدها فرع الطالبات، كما أن هذه المعامل والعيادات من شأنها تعزيز العملية التعليمية والتطبيقية في الفرع “.

حضر الافتتاح مساعد رئيس الجامعة للشؤون الاكاديمية أ.د / نعمان النجار وأمين عام الجامعة الدكتور فيصل هزاع وعميد كلية طب الاسنان الدكتور خالد الجوفي وعميدة فرع الطالبات الدكتورة سوزان الحروي وعدد من مدراء الإدارات بالجامعة وقيادة فرع الطالبات.