كنوز نت - الناصرة - بنك اسرائيل



الناصرة : مدير عام بنك إسرائيل يحاضر في مؤتمر غلوبس والمنتدى الاقتصادي العربي


محاضرة مدير عام بنك إسرائيل في مؤتمر غلوبس والمنتدى الاقتصادي العربي الذي عقد في الناصرة حول الرؤية الاستراتيجية والتحديات المستقبليّة


شارك مدير عام بنك إسرائيل، حيزي كالو، في مؤتمر غلوبس والمنتدى الاقتصادي العربي الذي عقد في الناصرة حول الرؤية الاستراتيجية والتحديات المستقبلية، بحيث ألقى المحاضرة المركزية في المؤتمر.


وتحدّث المدير العام في محاضرته حول التطورات الاقتصادية الرئيسيّة والتوجهات بعيدة المدى للجهاز الاقتصادي الإسرائيلي عامةً وللمجتمع العربي على وجه الخصوص، مع التطرّق إلى الأبحاث والتحليلات المختلفة التي أجراها البنك فيما يتعلق بالمجتمع العربي. وشدّد كالو على أهميّة مواصلة دمج المجتمع العربي في سوق العمل، متطرقًا إلى التطورات المختلفة في التعليم العالي والتي من شأنها المساهمة في اندماج المجتمع العربي في قطاع الهايتك.

وفي القسم الأخير من المحاضرة، تحدّث كالو حول التواصل التنظيمي لبنك إسرائيل مع المجتمع العربي مع التطرّق إلى الثقافة التنظيمية في بنك إسرائيل لدمج المجتمع العربي، واطلاق نظام معطيات الائتمان، وإقامة موقع بنك إسرائيل باللغة العربية من جديد وزيارة مركز الزوار الجديد في بنك إسرائيل من قبل الجمهور العربي.

وفي نهاية كلمته، دعا كالو المرشحين المناسبين من أبناء المجتمع العربي إلى الانضمام للعمل في صفوف بنك إسرائيل كموظفين مهنيّين، رغم الصعوبات الجغرافية والأخرى التي تقف أمامهم، الا أنّ البنك ملتزم بتعزيز التنويع في التشغيل.