كنوز نت - حنان حبيب الله


المدير العام لبنك هبوعليم دوف كتلر يزور الطيبة في جولة لفروع بنك هبوعليم في منطقة الشمال وحيفا



كنوز نت - أجرى المدير العام لبنك هبوعليم، دوف كتلر، سلسلة زيارات لفروع البنك في منطقة حيفا والشمال الأسبوع الماضي منذ الساعات الأولى من الصباح.
حيث تأتي هذه الزيارة في نطاق جولاته التي يقوم بها في جميع أنحاء البلاد، حيث وإفتتح جولته في نفي شأنان، ومن هناك واصل زيارة فروع البنك في دالية الكرمل وبنيامينا والطيبة.

وفي إطار الزيارات طلب المدير العام للبنك دعم موظفي الفرع خلال الفترة الصعبة والتركيز على الفروع في عام 2024.
وأجرى كتلر حوار مع الموظفين الذين يرافقون العديد من الزبائن خلال هذه الفترة ويعملون لإيجاد الحلول المالية الأمثل التي تتكيف مع فترة الحرب.

السيد عارف زميرو (64 عامًا)، هو مدير فرع الطيبة لبنك هبوعليم، يحتفل هذا العام بمرور 44 عامًا على عمله في البنك، وقد رافق مئات الزبائن في إطار أدواره المختلفة في البنك ،زميرو، من سكان قلنسوة ولاعب سابق في فريق هبوعيل قلنسوة. شغل زاميرو منصب مدير خمسة فروع وما زال معطاءً. ويدير حوالي 14 موظفًا في فرع طيبة لبنك هبوعليم، حيث يقدمون الخدمات البنكية لسكان المنطقة.


وعبّر عارف زميرو، مدير فرع بنك هبوعليم في طيبة، عن مشاعره حول زيارة المدير العام للبنك قائلاً: "سعدنا بلقاء المدير العام للبنك في الفرع وإجراء محادثة مفتوحة معه والتي جرت بحضور موظفي الفرع ومديري الأقسام المختلفة.

نحن ملزمون خلال هذه الفترة كما كنا دائما بالاهتمام بزبائن البنك، ومرافقتهم في مسار الحفاظ على حسابهم المالي ومساعدتهم في الحصول على الخدمات والحلول التي تتكيف مع أي احتياجات فردية أو تجارية قد تنشأ."

وأضاف :" هذه الفترة الصعبة نحن مستمرون باعتماد سياسية الباب المفتوح من أجل زبائننا وتخطي المتغيرات التي تنشأ في اعقاب الحرب والأوضاع الاقتصادية ، نحن نرافق الزبائن في استشارات مهنية داعمة، كذلك نضاعف عملنا مع المصالح التجارية من ميزات ومزايا تحافظ على المصالح".