كنوز نت - وزارة الاقتصاد واتحاد ارباب الصناعة وشبكة شوفرسال



الصناعات المحلية تواصل عملها ومخازن الاغذية مليئة وهناك نقص في الايدي العاملة

وزارة الاقتصاد واتحاد ارباب الصناعة وشبكة شوفرسال



 في ظل الارتفاع الحاد بالمشتريات والتسوق التي يقوم بها المواطنون في شتى انحاء البلاد تحسبا لأي طارئ اصدر وزير الاقتصاد والصناعة نير بركات ورئيس اتحاد ارباب الصناعة د. رون تومر ومجموعة شوفرسال ورامي ليفي، اصدروا بيانا اعلنوا خلاله للجمهور الواسع الامتناع عن التسوق اكثر من الحاجة وتجميع المواد الغذائية وذلك منعا لاي نقص قد يحصل في اعقاب هذا. وجاء في البيان أيضا ان هنالك كم كافي من المواد الغذائية لكافة المواطنين في البلاد، والمخازن ممتلئة، كما ان عملية الإنتاج مستمرة في كافة المصانع بالإضافة الى عملية الاستيراد. 


هذا وتًجري وزارة الاقتصاد والصناعة واتحاد ارباب الصناعة طيلة الوقت تقييمات للأوضاع وتعمل على توفير كافة الردود للمشاكل العينية بهدف مواصلة سلسلة التزويد الى كافة المواطنين والمؤسسات والهيئات العاملة.

ونوه البيان أيضا ان المشكلة الرئيسية الآن تتمثل بالنقص في الايدي العاملة، فيما تعمل وزارة الاقتصاد واتحاد ارباب الصناعة امام الجهات المسؤولة بهدف إيجاد الحلول للنقص في الايدي العاملة.

نعيد وننوه في هذا السياق ان عملية التسوق بمسؤولية ستُساعد الصناعات المحلية تزويد الجميع بالمنتجات المطلوبة وعدم التزود بمنتجات قد تلقى في نهاية الامر الى سلة المهملات.