كنوز نت - عرين ميديا


"أبوغزاله: اليوم أطلق برامج تعليم رقمية مجانية جديدة للفلسطينيين"

عمان – 2023


كنوز نت -  أعلن رئيس ومؤسس مجموعة طلال أبوغزاله العالمية، الدكتور طلال أبوغزاله عن منحة جديدة للفلسطينيين في المخيمات وتحت الاحتلال، تشمل تعليم اللغة الإنجليزية مجانا في جامعة طلال أبوغزاله العالمية، بموجب شهادة TAG English Exam.
وكان الدكتور أبوغزاله قد أعلن سابقا عن منحة مجانية كاملة للفلسطينيين تتيح لهم الحصول على شهادة الماجستير رقميا، (من اللاجئين وممن هم تحت الاحتلال)، في تخصصات رائدة ومطلوبة، تشمل تخصصات: "الذكاء الاصطناعي، وتكنولوجيا المعلومات، وإدارة سلسلة التوريد، والتسويق الرقمي، والملكية الفكرية".
وتجسّد المنح التي يقدمها الدكتور أبوغزاله إيمانه الراسخ بأن العلم هو أساس بناء الإنسان والأوطان كما يقول دائما، وأنه السبيل لتقدّم الأمم ورفعتها، وخير سلاح لمقاومة العدوّ الغاصب وتحرير الأوطان.
يشار إلى أن جامعة طلال أبوغزاله العالمية التي تأسست عام 2012، تقدم العديد من الدرجات الأكاديمية من خلال شراكتها الاستراتيجية، بالإضافة لتقديمها لدرجة الماجستير الرقمي عبر الإنترنت بنظام التعليم المفتوح (MOOC)، والذي يسمح بانتساب عدد كبير من المتعلمين في أفضل البرامج من مختلف أنحاء العالم، ويحصل الطالب على شهادة الماجستير ضمن أسس ومعايير اعتماد شهادات الماجستير الرقمية في الولايات المتحدة الأمريكية.