كنوز نت - ميعاد كيوف ناطور



 شركة ال عال تلخص تقريرها المالي للربع الاول من السنة بنمو الايرادات بنسبة 17٪


كنوز نت - ميعاد كيوف ناطور : اصدرت شركة الطيران ال عال اليوم الاربعاء تقريرها المالي الذي يلخص الربع الأول للسنة منذ فترة الخصخصة اليوم 2005. بالنسبة للربع الاول من 2019 قبل جائحة كورونا: الايرادات نمت بنسبة 17٪. لأول مرة منذ 2005 تجاوزت أرباحها 9 ملايين دولار. وبلغت المبيعات 674 مليون دولار وكل هذا يعتمد على طاقة انتاجية 93٪.


 وقالت دينا بن تل جنناسيا المديرة العامة لشركة ال عال:"الربع الأول هو نقطة انطلاق ممتازة بالنسبة لنا، ومن هنا سنعمل على زيادة الوتيرة فقط.نحن نركز على تنفيذ الإستراتيجية الجديدة مع منظمة مرنة وفعالة وناضجة والتي ستكون في النهاية شركة قوية للتدفقات المالية والنقدية ، وأوسع من حيث تنوع الخدمات والمنتجات مع زيادة كبيرة في معدل الإشغال إلى 85.3٪ ، نرى أن الجمهور مستمر في اختيار ال عال وسنبذل قصارى جهدنا لمنحهم أفضل خدمة وأعلى قيمة مقابل المال ".


 وقال يانكلي (يعقوب) شاحر المدير المالي الجديد لشركة ال عال: "على الرغم من البيئة الكلية الصعبة تمكنا من تقليص صافي الخسارة والانتقال إلى الربح التشغيلي وتحقيق قفزة كبيرة في الإيرادات ، على الرغم من القدرة الإنتاجية بنسبة 93٪. ومع ذلك فإن الرقم الأكثر إثارة للإعجاب هو التدفق النقدي القوي لدينا والذي بلغ 73 مليون دولار ، مما يتيح لنا المرونة المالية بالإضافة إلى مساحة أفضل لتنفيذ استراتيجيتنا الجديدة"

 دينا بن طال جنناسيا المديرة العامة لشركة ال عال. 


طائرة ال عال من طراز دريملاينر-تصوير دائرة الاعلام في شركة ال عال