كنوز نت - دبي

ياس برو للإعلام تتعاون مع أهم المؤثرين في سباق رمضان ٢٠٢٢

كنوز نت - نجوم الخليج : 24 أبريل 2022م : في خطوة استباقية قامت مجموعة واي ايه اس برو للإعلام والتي تتخذ من دبي مقرا لها ، بالتعاون مع مجموعة من المؤثرين في الوطن العربي ضمن برامج حققت ملايين المشاهدات منذ طرحها في بثها الأول ضمن خطة إنتاج مدروسة تحاكي مختلف الاعمار وبأفكار و تكلفة إنتاجية كبيرة .

وسلسلة الإنتاجات العديدة بدأت مع برنامج " احزر اليوتيوبر " الذي تم التعاون في تقديمه مع صانع المحتوى البحريني أحمد النشيط حيث تدور فكرة العمل باستضافة مجموعة من المشاهير ويتم التحدي بينهم على لعبة تخمين مشوقة لمعرفة المشهور .


إلى جانب برنامج " تنين في الخلاط " الذي تم التعاون في تقديمه صانع المحتوى " نور مار " حيث تدور فكرة البرنامج باستضافة النجوم والمشاهير و طرح أسئلة محرجة ولديهم خيارين إما أن يجيب أو أن يضع ما في الصحن الخفي داخل الخلاط وشربه في نهاية الحلقة ! و تضمن السباق إنتاجهم لبرنامج المقالب النجم الصاعد الذي تم التعاون في تأديته كل من صانع المحتوى السعودي عبدالله توبز و الفنان الخليجي سعد عبدالله ، المقلب الذي يقوم باستضافة مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي و الحديث معهم و كأنهم في حلقة لأحد التلفزيونات و من ثم يظهر المضيف الرئيسي توبز وتدور أحداث المقلب ضمن قالب تشويقي .

إلى جانب برنامج " أقوى قهوة في العالم " الذي يقدمه صناع المحتوى التوأم عبدالله و نور فخر هذا العمل الذي يعتمد على تجربة ٥ أنواع مختلفة من أقوى أنواع القهوة في العالم مقارنة بكمية الكافيين في كل منها حيث نشاهد الصدمات المتتالية التي تلحق بالضيوف جراء تجربتهم لكل نوع .

وبرنامج " غرفة ١١ " الذي تم إطلاقه مؤخراً مع الفنانة والمؤثرة بيسان إسماعيل الذي نرى أجواء التحقيق مع مجموعة من المؤثرين مثيري الجدل ضمن سياق إعلامي مهني و كشف الجانب المظلم في حياة كل منهم ، ومن ضمن السباق أيضاً إعادة بث إنتاج برنامج أغلى من الذهب و كلام من القلب للإعلامي نور الدين اليوسف و تختتم واي ايه اس برو للإعلام الموسم ببث أول حلقة من المقالب الأقوى بين المشاهير وذلك من خلال طرحهم لبرنامج " خليك قدها " للمؤثر أنس الشايب حيث تدور أحداث كل حلقة باستضافة العديد من المؤثرات و فقرات استفزازية وبدون معنى حتى ظهور أول كائن حي جسد كل ضيف .

وأكد مالك الشركة المنتج والإعلامي يمان العمري ان الشركة قامت منذ وقت مبكر بالتحضير لهذه البرامج من حيث كتابة الأفكار وتجهيز وإعداد الحلقات علما بان الأعمال جميعها تناسب كل شخصية قامت في تقديمها على حده ، وأكد العمري ان الأعمال يتم بثها أولاً على القنوات الرسمية لصناع المحتوى أنفسهم بهدف اتاحة المجال للجمهور لمشاهدتها بشكل مجاني وحتى لا تكون محتكرة لدى المحطات الفضائية إلى جانب كافة منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالشركة .

من الجدير بالذكر أن هذه الخطوة الاستباقية لمجموعة ياس برو للإعلام في مجال صناعة الترفيه الإعلامي والرقمي نرى ثمار مجهوداتها وذلك من خلال تكسير أرقام مشاهدات بالملايين منذ بداية أولى الحلقات .