كنوز نت - وزارة الصناعة والاقتصاد

التسجيل لشارة "صنع في إسرائيل" على وشك الانتهاء

  • 700 مصلحة تجاريّة قد سجلت لموقع أزرق أبيض عبرShoppingIL التابع ل- Google
المشاركون في السنة الماضية بلغوا عن ارتفاع بنحو 60% في المبيعات- سارعوا للتسجيل!

مقر أزرق أبيض في وزارة الاقتصاد والصناعة يتوجه للمصنّعين ذوي شارة "صنع في إسرائيل" بطلب لاستغلال الوقت المتبقي للتسجيل لموقع أزرق أبيض عبر ShopingIL التابع ل- Google

في هذه الأيام تكون عملية التسجيل ل- ShoppingIL موقع المبيعات المخصص للشركات التي تصنّع منتجات اسرائيليّة في أوجها. المصنعون الإسرائيليون الذين يحملون شارة "صنع في إسرائيل" مدعوّون لاستغلال الفترة الزمنية المتبقية والتسجيل لموقع أزرق أبيض الذي سيتم إطلاقه في 9-10 تشرين الثاني، وبذلك يتمكّنون من التمتّع بانكشاف كبير على جماهير كبيرة ومتنوعة والتي ستحصل من جانبها على عروض وتنزيلات مخصّصة لهذا الحدث. وسيتم إغلاق التسجيل في 16.10.2021.

يستمر مقر أزرق أبيض في وزارة الاقتصاد والصناعة وغوغل إسرائيل في تعاونهما الناجح الذي بدأ منذ أربع سنوات، حظي في إطاره المصنّعون ذوي شارة "صنع في إسرائيل" على انكشاف كبير وزيادة كبيرة في مبيعاتهم عبر الشبكة.


ووفقًا للتوجهات التي نشهدها في السنوات الأخيرة، فانّ التواجد في ساحة المبيعات عبر الإنترنت أصبح أداة أساسية وروتينية بيد الشركات لتحقيق المبيعات وزيادة نشاطها. ويمكن لمس ذلك بشكل أكبر وقت الأزمات، مثل أزمة الكورونا، التي تستمر في التأثير على سلوك قطاع الأعمال، وتشير التقديرات إلى أنه حتى بعد الخروج من الأزمة والعودة إلى الروتين، سيستمر حجم التسوق عبر الإنترنت في الارتفاع.