كنوز نت - اومنيس ميديا

خصم ميتسوبيشي الكبير

  • يقدم لعملاء الحبتور للسيارات ميتسوبيشي تجربة لا مثيل لها للفوز والحرية لاختيار العرض المناسب لهم
تقدم شركة الحبتور للسيارات، الوكيل الرسمي لمركبات ميتسوبيشي في الإمارات العربية المتحدة، السعادة لعملائها مع عرض "خصم ميتسوبيشي الكبير" وسيكون في انتظار العملاء تجربة ربح مضمونة مع لعبة الكّل رابح للفوز بتذاكر لحضور عرض لابيرل، أو تسجيل مجاني أو عشاء مجاني لشخصين في مطعم غونباتشي.

بالإضافة إلى إمكانية اختيار العرض الذي يناسبهم مثل تمويل بدون فوائد لعامين أو تأمين مجاني لعامين أو استرداد نقدي. وبالتالي يحصل عملاء ميتسوبيشي، السيارات اليابانية ذات القيمة الأفضل، على أفضل قيمة مقابل أموالهم وفرص كبيرة للتوفير وجوائز رائعة.
تتوفر طرازات ميتسوبيشي بأسعار مناسبة وبدفعات شهرية تبدأ من 1,479 درهم لسيارة مونتيرو سبورت الأنيقة، ومن 1,432 درهم لسيارة باجيرو الأسطورية، ومن 1,227 درهم للـ SUV العائلية ذات المقاعد السبعة أوتلاندر، وإيكليبس كروس متعددة المزايا من 1,212 درهم، و ASX الذكية من 985 درهم، ومن 977 درهم للسيارة العصرية الجديدة ذات المقاعد السبعة إكسباندر.


وقال السيد رافين مدير عام المبيعات في شركة الحبتور للسيارات – ميتسوبيشي "مع نهاية فصل الصيف وبداية العام الدراسي الجديد، يجد العملاء الذين كانوا يبحثون عن سيارة SUV جديدة أنفسهم أمام عرض رابح من كل الاتجاهات، حيث يمكنهم اختيار سيارة الـ SUV المفضلة عندهم، بأسعار لا تصدق وفرص مؤكدة للفوز بجوائز رائعة، بالإضافة إلى إمكانية اختيار العرض الذي يناسبهم، ليكون هذا أفضل وقت لاتخاذ قرار شراء سيارة جديدة".
-انتهى-
  • نبذة عن الحبتور للسيارات:
شركة الحبتور للسيارات هي الموزع الحصري لسيارات ميتسوبيشي وفوسو وشيري و JACوبنتلي وبوجاتي وماكلارين في دولة الإمارات العربية المتحدة، وهي جزء من التكتل التجاري الضخم الذي يحمل اسم مجموعة الحبتور ومقرها الإمارات والتي لها أنشطة متنوعة ورأس مال يبلغ عدة مليارات من الدراهم، وتمتلك مجموعة الحبتور شركات عديدة ولها استثمارات ضخمة في قطاعات مختلفة من بينها الهندسة والعقارات والفنادق والتأجير والتعليم والنشر والسيارات.