كنوز نت - 

الإمارات تمنح الإعلامية الأردنية دانا أبو خضر الإقامة الذهبية



كنوز نت - منحت دولة الإمارات العربية، الإعلامية الأردنية دانا أبو خضر الإقامة الذهبية، وذلك في إطار استقطاب الإمارات للفنانين والاعلاميين والمختصين وتوفير إقامة طويلة لهم.

ونشرت دانا عبر حساباتها الرسمية على تطبيقي انستغرام وفيسبوك عدة صور من دبي وعلّقت عليها: " أتقدم بالشكر والتقدير لدولة الإمارات وسمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم لمنحي الإقامة الذهبية، الشكر الموصول للمكتب الإعلامي لحكومة دبي ونادي دبي للصحافة."
 دانا أبو خضر هي اعلامية ومقدمة برامج تلفزيونية وكاتبة صحفية أردنية من مدينة السلط، من مواليد 9 اغسطس 1986 في مدينة الزرقاء، تعمل حالياً مقدمة برامج في قناة رؤيا الفضائية، ومتزوجة من الفنان طوني قطان.

بدأت دانا أبو خضر العمل كصحفية، ثم انتقلت إلى تقديم البرامج الاذاعية حيث عملت لمدة عامين في مجال الإذاعة، ثم انتقلت إلى تقديم البرامج التلفزيونية عبر قناة رؤيا الأردنية وكانت أول مقدمي البرامج الذين ظهروا على قناة رؤيا منذ نشأتها في أول يوم من عام 2011، حيث تقدم برنامج دنيا يا دنيا الصباحي والذي يبث على الهواء مباشرة.

قامت بتأليف أول كتاب لها بعنوان "على لائحة الانتظار" يروي باختصار نشأتها، ورحلتها في المجال الإعلامي، كما يفرد القسط الأكبر منه لعلاقتها بزوجها الفنان الأردني طوني قطان، وصراعهما مع مرض أصابَه منذ سنوات.

منشور دانا أبو خضر على انستغرام: https://www.instagram.com/p/CSwvqnSlGpS/