كنوز نت - رجاء بشارات


بُشرى سارة في البريد:

سيتم تقليص أوقات الانتظار في فروع البريد:

  • سيكون بالإمكان الوصول إلى البريد في عشرات البلدات العربية عبر طلب الدور مسبقًا فقط

كنوز نت - تواصل شركة بريد إسرائيل بتوسيع خدمة طلب وتحديد الدور مسبقًا في مدن كثيرة بأنحاء البلاد، وذلك كجزء من تحسين الخدمات. في هذه الأيام سيكون بالإمكان الوصول الى البريد بطلب دور مسبقًا قبل بلوغ الوحدة، وذلك بهدف الامتناع من تشكيل طوابير انتظار في الفروع ولمنع نقل العدوى.من بين الفروع التي يتوجب الآن طلب دور مسبقًا: عيلبون، شعب، بيت جن، دبورية، معلوت - ترشيحا، البعينة - نجيدات، كوكب أبو الهيجاء، باقة الغربية، وكالة المشهد (الناصرة)، إكسال، طرعان، دير الأسد، عين عافية - شفاعمرو، الميدان - شفاعمرو، أبو سنان، الرينة، يركا، كابول، كفر ياسيف، الطيبة جنوب، طريق رام الله - القدس، كفر كنا، دير حنا، ورهط، وهذه الفروع تنضم إلى أم الفحم، يافا، عكا، حيفا، والقدس التي تسري فيها هذه الخدمة.
من جانبه أكد بيني ليفي - نائب مدير عام وحدة البريد والبيع بالتجزئة في برد إسرائيل: “كجزء من الاجراء الشامل الذي تنفذه الشركة لتحسين الخدمات، نشجّع طلب الأدوار مسبقًا، تمامًا كما يتم في صناديق المرضى، المصارف والبنوك، والعديد من المكاتب الحكومية، وها نحن نشهد نتائج تقليص أوقات الانتظار لتلقي الخدمات منذ بدء استخدام تطبيق “الدور بكبسة زر” ميدانيًا”. طلب الدور باستخدام تطبيق “الدور بكبسة زر” يُتيح للزبائن الوصول بالوقت إلى الموقع المريح لهم وتلقي خدمات بسرعة، ويتيح لنا الاستعداد بشكل أفضل لوصولهم وتخفيف الضغوطات، بحسب الطلب بالوحدات المختلفة”.  

يمكن طلب الدور مسبقًا في موقع البريد www.israelpost.co.il وكذلك عبر التطبيق في الهاتف الخليوي أو عبر الاتصال بمركز الاتصالات الهاتفيّ 171. في إطار استعدادات الشركة تم توسيع الأدوار المخصصة في موقع الشركة ومركزالاتصال من أجل الايفاء للطلبات في الفروع. تم تخصيص بعض هذه الأدوار في الوحدات للزبائن القادمين عشوائيًا الذين لا يستحقون الاعفاء من الوقوف والانتظار بالدور، يشمل مواطنين مسنين فوق سن 70 عامًا وذوي اعاقات يحملون وثيقة اعفاء من الانتظار بالدور.

منذ بدء تثبيت خدمة طلب الدور مسبقًا في كانون الثاني/ يناير هذا العام، هناك إرتفاع ملحوظ ومُعتبر في طلب الأدوار مسبقًا، وفي أعقاب ذلك تم تقليص أوقات الانتظار بوحدات البريد بشكل مُعتبر جدًا. اليوم، بات قرابة 60% من مجمل القادمين إلى البريد، يطلبون الدور مسبقًا. 
لاستدعاء وطلب دور في موقع بريد اسرائيل بواسطة الخدمة دور بكبسة زر