كنوز نت - حنان حبيب الله

  • بنك هپوعليم يطلق قرض مخصص لأصحاب المصالح الذين تضررت بسبب الحملة العسكرية "حامي الأسوار"

قلّل العديد من أصحاب المصالح في البلاد من فعاليتهم التجارية وتضرروا بسبب الحملة العسكرية "حامي الأسوار" التي نفذت مؤخرًا. في بنك هپوعليم قرض مخصص لأصحاب المصالح الذين تضرروا خلال شهر أيار نتيجةً للتوتر الأمني.

زبائن البنك، الذين تضرر مدخولهم في شهر أيار هذه السنة مقارنةً مع شهر أيار من السنة الماضية (أو مقارنة مع شهر أيار 2019)، مدعوون للتوجه إلى موظف بنك في القسم التجاري للفرع لفحص إمكانية الحصول على قرض.

كفير ريمز، مدير قسم المبيعات في قسم الأعمال البنكية بالتجزئة في بنك هپوعليم: "نتيجةً للحملة العسكرية التي تم تنفيذها، ميزنا حاجة لدى زبائن البنك الذين تضرروا ماديًا في الشهر الأخير، لحلول تمويل ملائمة في إطار مرافقة زبائننا في المفارق المهمة بالحياة، ولهذا السبب قررنا تخصيص خدمة تمويل بشروط مفضلة تلبي الحاجة بالتجسير والعودة السريعة إلى الروتين. أنا أدعو أصحاب المصالح للوصول إلى الفروع والحصول على استشارة من البنك".
سيقدم القرض لزبائن البنك الذين تضررت فعاليتهم التجارية نتيجة للحملة العسكرية "حامي الأسوار" ومدخولهم في شهر أيار لهذه السنة مقارنة بسنوات سابقة (2020 و/أو 2019 – الأعلى من بينهما). يقدم البنك تمويل يصل إلى %50 من مقدار دورة أعمال وحتى 250،000 ش.ج – الأقل من بينهما لفترة تصل إلى 36 شهر وحتى 6 أشهر چرايس (على الصندوق فقط). الفائدة المضافة إلى القرض هي فائدة سنوية متغيرة بحسب الپرايم (فائدة سنوية مطلوبة + %1.5).

بالإضافة إلى إطلاق القرض المخصص لأصحاب المصالح، زبائن بنك هپوعليم المستحقين، الذين يملكون حساب تجاري، ليتمكنوا من التمتع بامتيازات مميزة للمصلحة بحسب عروض قيمة مميزة – مثل امتياز لرزمة إعلانات مجانية بقيمة 400 ش.ج، بالإضافة لـ 40 ش.ج هدية لإرساليات في Gett Delivery وقائمة أسعار مخفضة لفترة محدودة للمصلحة. ستقدم الامتيازات بحسب أنظمة الامتيازات في موقع البنك، في فترة الحملة و/أو حتى نهاية مخزون الامتيازات.

كما ويدعوكم مركز النمو المالي من بيت بنك هپوعليم للانضمام إلى كورس إدارة مفاوضات واختتام مفاوضات. الكورس هو عبارة عن 9 ساعات أكاديمية وسيقام عبر الأونلاين، في إطاره سوف تحصلون على الأدوات المطلوبة لإدارة مفاوضات ناجعة، من خلالها تصل الأطراف إلى أهدافها وحل وسط مع أقل ما يمكن من التنازل. سيبدأ الكورس في تاريخ 16.6 والاشتراك في المحاضرة غير ملزم بدفع ولكن يجب التسجيل مسبقًا في موقع المركز للنمو المالي.
لتفاصيل إضافية تتعلق بالقرض/بالامتيازات ابحثوا في جوجل "הטבות לעסקים בנק הפועלים" امتيازات للمصالح في بنك هپوعليم.
ملاحظات قانونية:
• قد يؤدي عدم سداد القرض الى دفع فائدة تأخير وإلى إجراءات تنفيذ وجباية. إعطاء القرض خاضع لمصادقة البنك ولشروطه. يمكن طلب القرض لدة موظفي البنك في القسم التجاري في فروع البنك. فحص القرض و/أو الحصول غليه مشروط بتقديم ملفات وبيانات بحسب طلب البنك.
• قد يؤدي عدم سداد القرض الى دفع فائدة تأخير وإلى إجراءات تنفيذ وجباية. إعطاء القرض خاضع لمصادقة البنك ولشروطه. يمكن طلب هذا القرض حتى تاريخ 30.07.2021. القرض بدون ربط ويحمل فائدة متغيرة بنسبة پرايم + 1.5%، التي تشكل فائدة اسمية سنوية بنسبة 3.144% محتلن حتى تاريخ 26.5.2021. من أجل فحص الطلب للقرش عليكم تقديم معلومات وملفات حسب طلب البنك.

• تظهر أنظمة الحملات في المنطقة الشخصية في الموقع أو في التطبيق.
• امتياز easy- محدود بـ 600 وحدة في المخزون ساري المفعول حتى 30.6.21
• امتياز gett – محدود بـ 600 وحدة في المخزون ساري المفعول حتى 30.6.21
• لكل امتياز عين سريان مفعول محدود زمنيًا لتحميل كود القسيمة وكذلك لاستغلال كود الامتياز. سريان المفعول هذا مفصل في أنظمة الامتياز.

• الامتيازات مخصصة لزبائن منضمين إلى قناة الخدمة "פועלים באינטרנט".
• يمكن تحميل كود امتياز واحد لزبون واحد بحسب رقم الهوية.