كنوز نت - اومنيس ميديا


مجموعة محمد رسول خوري وأولاده تفتتح متجر رولكس جديد في جاليريا مول


كنوز نت - جزيرة المارية أبوظبي: 26 مايو 2021 – افتتحت مجموعة محمد رسول خوري وأولاده الوكيل الرسمي لعلامة رولكس، متجر جديد لساعات رولكس في جاليريا مول جزيرة الماريا، وجهة التسوق الفاخرة في العاصمة أبوظبي.

يقع المتجر الجديد والمتميز في الردهة المركزية بالطابق الأرضي، ويقدم تجربة رولكس متكاملة في بيئة أنيقة، مع طاقم عمل يتمتع بالخبرة المهنية والدقة والاهتمام بأدق التفاصيل التي تشتهر بها العلامة التجارية حول العالم.

يوفر المتجر الجديد مناطق مختلفة للجلوس مثل "واتش بار" وغرفة مخصصة لكبار الشخصيات، بالإضافة إلى طاولتين مخصصتين للبيع تسمح للعملاء بمشاهدة مجموعة واسعة من أرقى الساعات في العالم في خصوصية تامة، كل هذا ضمن أجواء ترحيبية دافئة بفضل الديكورات والتصاميم الخاصة من خشب الجوز .

تُبرز الإضاءة اللطيفة رونق وجمال مجموعة مختارة من ساعات رولكس، والتي تُعرض في واجهات عرض راقية مُزينة بزخارف برونزية.
يُمثل "جدار أكوا" المذهل بارتفاع 4 أمتار التراث الغني لساعات رولكس، وهو أحد أبرز السمات المذهلة في المتجر الجديد. والذي يكّرم أيقونة رولكس "أويستر" أول ساعة يد مقاومة للماء على الإطلاق. فيما يلعب اللون الأخضر دوراً في خلق أجواء هادئة مع إبراز الطاقة الإيجابية والتفاؤل المتمثل في منتجات رولكس.

تتمتع أرضية المتجر بمظهر فريد من نوعه مع تصميم الأرضية من حجر الترافرتين. وتكتمل عناصر التصميم الخاصة للمتجر مع الواجهة المكسوة بحجر الترافرتين مع أربعة صناديق عرض كبيرة من البرونز.

يعتبر افتتاح هذا المتجر الجديد انعكاساً للثقة بالسوق المتنامية، ليكون المتجر وجهة رائعة لعشاق علامة رولكس الراقية في أبوظبي.

نبذة عن مجموعة محمد رسول خوري وأولاده

تأسست مجموعة محمد رسول خوري وأولاده الرائدة منذ أكثر من 60 عام. تتميز المجموعة بنشاطها التجاري في مجال الساعات والمجوهرات الفاخرة مع العديد من منافذ البيع في مراكز التسوق الكبرى في أبوظبي والعين.
تقدم المجموعة أهم علامات الساعات السويسرية الفاخرة مثل رولكس، تودور، برميجياني، فريدريك كونستانت وألبينا. يضاف لها مجموعة من أرقة علامات الأزياء حول العالم مثل شاريول، في دي بي، ، فان دير باويد والعديد من العلامات التجارية السويسرية المتميزة.


قدم القسم المتخصص في العقارات التابع لمجموعة محمد رسول خوري العديد من المشاريع البارزة والناجحة في أبوظبي. كما وتمتلك المجموعة العديد من العقارات في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة والتي تدخل ضمن أصول الشركة كجزء من رأس المال. ويمتد تاريخ شركة محمد رسول خوري للمواد الغذائية لفترة طويلة حيث تقوم الشركة بتوريد مجموعة كبيرة من المواد الغذائية للسلطات الحكومية والقصور الرئاسية.

نبذة عن رولكس

  • سمعة لا نظير لها في العالم بأسره من حيث الجودة والخبرة
رولكس هي شركة متكاملة ومستقلة لتصنيع الساعات السويسرية. وتتمتّع العلامة، المتواجد مقرها بجنيف، بسمعة لا نظير لها في العالم بأسره من حيث الخبرة وجودة منتجاتها التي باتت رموزًا للامتياز والأناقة والرقي. تحظى حركات ساعات أويستر بربتشوال وتشيليني بتوثيق المعهد السويسري الرسمي لاختبار الكرونومتر (COSC)، ثم تعمد رولكس إلى اختبار دقة كل حركة وأدائها وموثوقيتها داخليًا. ويرمز الختم الأخضر إلى توثيق الكرونومتر المتفوِّق الأداء الذي يُؤكِّد أن كل ساعة من ساعات رولكس نجحت في اجتياز سلسلة الاختبارات التي تقوم بها رولكس في مختبراتها طبقًا لمعاييرها الخاصة والتي تتحقّق من صحتها هيئة خارجية مستقلة بشكل دوري. نُقشت كلمة "بربتشوال" على كل ساعة من ساعات رولكس أويستر، وهي أكثر من مجرد كلمة على المينا، بل فلسفة تُجسّد رؤية الشركة وقيمها؛ إذ غرس مؤسس الشركة، هانس ويلزدورف، مفهوم الامتياز الدائم الذي من شأنه دفع نشاط الشركة إلى الأمام. وأفضى ذلك برولكس إلى ريادة تطوير ساعات اليد والتوصّل إلى ابتكارات مهمة عديدة في صناعة الساعات، مثل ساعة أويستر التي أُطلقت في العام ١٩٢٦ وهي أول ساعة يد مقاوِمة للماء، ثم في العام ١٩٣١ مع آلية تعبئة ذاتية تعمل بالدوّار الدائم بربتشوال.

سجّلت رولكس أكثر من ٥٠٠ براءة اختراع طيلة تاريخها. وتملك العلامة أربعة مواقع لها في سويسرا حيث تُصمّم وتُطوّر وتُنتج معظم مكوّنات الساعة بدءًا بصبّ المعادن من الذهب وصولًا إلى التصنيع والصقل والتجميع ووضع اللمسات الأخيرة على الحركة والعلبة والمينا والسوار. علاوة على ذلك، تشارك العلامة بنشاط في دعم الفنون والثقافة والرياضة والاستكشاف، بالإضافة إلى دعم أولئك الذين يتوصلون إلى الحلول التي تسمح بالحفاظ على كوكب الأرض.