كنوز نت - وكالالت

احدث صرعات الموضة : ذيل متحرك للبشر


  • شركة تكشف عن ابتكار غريب.. ذيل ذكى يمكنك تحريكه بكل سهولة

كنوز نت - كشفت شركة "Tail" مؤخرًا عن أحد ابتكاراتها وهو الذيل "MiTail" وهو ذيل متحرك للبشر يمكن لأي شخص أن يحركه بمفرده أو عبر أوامر الهاتف الذكي.

ربما لم تكن تعلم أبدًا أن هناك سوقًا للذيول المتحركة بشكل طبيعي للبشر من قبل ، لكن شركة Tail كانت تعمل في مجال إنشاء ذيول بشرية أكثر واقعية منذ أكثر من 15 عامًا.


أحدث ابتكاراتها، miTail، تم إطلاقها في Kickstarter منذ أسبوعين وتم تمويلها في أقل من ساعتين، على ما يبدو المجتمع الذي يرتدي الذيل أكبر مما تخيله أي منا.

سواء كنت بحاجة إلى ذيل لمشروعات تنكرية أو لمجرد الاستمتاع بالقدرة على هز ذيلك، أعتقد أنك ستجد MiTail رائعًا جدًا.



يتميز الذيل المتحرك من miTail بأغطية قابلة للإزالة، وشحن USB-C سريع، ودعم شحن بنك الطاقة الذي يضمن ما يصل إلى 10 ساعات من الاستخدام، ومشبك D جديد للتوصيل الطبيعي وسهولة التثبيت بيد واحدة، وكذلك عبر الهواء التحديثات، كما أن الذيل الجديد أخف بنسبة 20 في المائة من Digitail السابق للشركة.

يتم التحكم في MiTail بواسطة أحد التطبيقات ، لنظامي التشغيل Android و iOS، ويسمح هذا للمستخدمين بالاختيار من بين مجموعة متنوعة من الخيارات.

ولكن نظرًا لأن التحكم في الذيل باستخدام الأوامر اليدوية يمكن أن يكون مملاً، فإن MiTail لديه أيضًا وضع عدم وجود هاتف مما يمنحه حياة خاصة به، بعد 60 ثانية من التنشيط، سيبدأ في التحرك من تلقاء نفسه بسرعات مختلفة ، بحركات عشوائية، لمحاكاة ذيل حقيقي.

نظرًا لأن miTail قد حقق بالفعل هدف التمويل الجماعي الخاص به ، فمن المؤكد أنه سيبدأ الإنتاج ، مع التسليم المتوقع في وقت ما في أغسطس 2021، و تبدأ أسعار الملحق غير المعتاد من 105 جنيهات (150 دولارًا).