كنوز نت - مير قزمور

معا لدعم المصالح في عكا " مبادرة"


  • عكا: الآلاف يهبوا لدعم المصالح العربيه في (يوم التسوق العكي) بدعوة ورعاية موقع عكانت


كنوز نت -  برعاية ودعوة من موقع عكانت هب اليوم السبت الآلاف من العرب لدعم المصالح العربيه في (يوم التسوق العكي)، وقد شوهدت حركة تجاريه وسياحيه نشطه من قبل سكان مدينة عكا العرب والضيوف من خارج المدينه.

وتاتي هذه الخطوه ردا على الحرب الاقتصاديه التي بدر اليها اليهود العنصريون المتطرفون الذين دعوا لمقاطعة التجار والمحلات العربيه في المدينه.


طاقم عكانت عمل خلال الايام الماضية على ارسال الدعوات للمشاركة في هذا اليوم الى الالاف في القرى والمدن المجاوره بهدف دعم المصالح بعد ايام طويله من الاغلاق نتيجة المظاهرات والاضراب.

هذا وقال الناشط منير قزموز مدير موقع عكانت: "اشكر سكان مدينة عكا على تلبية الدعوه لزيارة البلده القديمه وتناول الطعام مع عائلاتهم في المطاعم والتسوق في السوق البلدي وركوب القوارب في ميتاء عيسى العوام، كما واشكر أهالينا الذين لبوا نداء التسوق والدعم من القرى والمدن المجاوره، كما واشكر عضو البلديه الاخت عائشه مرسي التي دعت لهذا اليوم ايضا وكل من نشر عبر وسائل التواصل داعما لهذا البرنامج الهام".

واضاف قزموز: "ان اليهود رويدا رويدا سيعودون للتسوق في البلده القديمه ولن يستطيعوا مقاطعة المطاعم وماكولاتها الشهية والحلويات وحسن المعامنله والاسعار المعقوله".