كنوز نت - الخضيرة

  • الضابط سامر عبد الباقي رئيسًا لوحدة الوقاية من النار في محطة اطفاء الخضيرة اللوائية 


كنوز نت - مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ كايد ظاهر : هذه الخطوة المهمة والتاريخية تنضم أيضا الى سلسلة الخطوات التي يحرص الجنرال ديدي سمحي على تخصيصها للمجتمع العربي 

سنستمر بتعزيز عمل الاطفاء والانقاذ في المجتمع العربي، ونعمل على تنفيذ خطوات عدة تهدف الى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين 
  • - بيان صادر عن مكتب كايد ظاهر، الناطق بلسان سلطة الإطفاء والإنقاذ للاعلام العربي: 
تمّ تعيين الضابط سامر عبد الباقي، ابن بلدة كفرقرع، رئيسًا لوحدة الوقاية من النار في محطة اطفاء الخضيرة اللوائية، وذلك بعد نجاحه في مناقصة للمنصب تقدّم لها عدد من الضباط. 


ينضم هذا التعيين الى سلسلة تعيينات اخرى عديدة لأبناء المجتمع العربي في سلطة الإطفاء والإنقاذ والتي زادت بشكل ملحوظ في السنوات الأخيرة منذ استلام الجنرال ديدي سمحي قيادة السلطة.

سامر يعمل في سلطة الاطفاء والانقاذ منذ نحو 8 سنوات، وتتركز وظيفته في اجراء رقابة وفحوصات على مصانع ومصالح ومخططات بناء فيما يتعلق بمعايير الامان والسلامة والوقاية من النار. 

كما أنهى سامر منذ فترة دورة تأهيل خاصة للضباط في كلية الاطفاء والانقاذ القطرية وتمّ منحه ترقية اضافية ليتمكن من توسيع افاقه ومعرفته في مجال عمله.

مستشار قائد سلطة الاطفاء والانقاذ كايد ظاهر بارك هذا الانجاز وأكد أنّ:"هذه الخطوة المهمة والتاريخية تنضم أيضا الى سلسلة الخطوات، البرامج والمشاريع الخاصة التي يحرص الجنرال ديدي سمحي على تخصيصها للمجتمع العربي لتعزيز وتقوية علاقته بجهاز الاطفاء والانقاذ، وكل ذلك ضمن التغييرات الكبيرة الحاصلة في السنوات الثلاث الاخيرة بكل ما يتعلق بالمجتمع العربي وتعزيز دمجه بسلطة الاطفاء والانقاذ". 

وتابع ظاهر:"نستمر بتعزيز عمل الاطفاء والانقاذ في المجتمع العربي، ونعمل على تنفيذ خطوات عدة تهدف الى تقديم أفضل الخدمات للمواطنين"، واختتم:" نبارك لسامر المنصب الجديد، ونتمنى له النجاح ونحن واثقون بقدرته على تقديم الافضل لخدمة مجتمعنا".