كنوز نت - اومنيس ميديا

شركة الحبتور للسيارات تؤكد التزامها برضا العملاء خلال مؤتمر تجار قطع الغيار 2021



كنوز نت - استضافت شركة الحبتور للسيارات مؤتمرًا حصريًا لتقدير جهود وكلاء قطع الغيار الأصلية المعتمدين بتاريخ 7 أبريل 2021 في منتجع حبتور جراند، دبي. وحضر مؤتمر تجار قطع الغيار أصحاب وكالات البيع والمدراء التنفيذيين في ميتسوبيشي الشرق الأوسط وفوزو الشرق الأوسط، وفريق إدارة شركة الحبتور للسيارات، وعقد المؤتمر بالتماشي مع التوصيات العامة والالتزام بجميع الإجراءات الاحترازية الخاصة بجائحة كوفيد-19.
خلال المؤتمر تم تقديم جوائز الأداء المتميز لوكلاء قطع الغيار المعتمدون، تقديراً لجهودهم في تحدي الوضع الوبائي لعام 2020 والذي كان له أثر كبير ومباشر على قطاع الأعمال.

تخلل تقديم الجوائز كلمة من السيد السيد جاغديش باروليكار، المدير المالي لشركة الحبتور للسيارات قال فيها: "نقدر ونثمن العلاقة القوية التي تربط بين الحبتور للسيارات مع وكلاء قطع الغيار المعتمدين، فهم يساهمون بحصة كبيرة من أعمال قطع الغيار، وتضمن شبكة الوكلاء المنتشرين في جميع أنحاء الإمارات العربية المتحدة، والتي تضم أكثر من 200 منفذ بيع لقطع غيار ميتسوبيشي وفوزو الأصلية وصول قطع الغيار إلى باب العميل بأسعار مدروسة، وبالتالي تضمن رضا العملاء".


تمتلك شركة الحبتور للسيارات مركزًا متطورًا لتوزيع قطع الغيار في مدينة دبي الصناعية بمساحة تبلغ 21000 متر مربع، ويضم ما يزيد عن 30 ألف خط لقطع الغيار، لضمان توفير قطع الغيار الأصلية دون انقطاع في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. وقال السيد م. ك. راجكومار، مدير خدمات ما بعد البيع في شركة الحبتور للسيارات، حول موضوع العلاقة القوية بين الوكلاء والشركة: "إن شبكة الوكلاء المعتمدين لقطع الغيار هي إحدى مصادر القوة للشركة. ونؤكد على التزامنا بتقديم الدعم لعمليات توزيع قطع الغيار، من أجل تحقيق النمو المتبادل والوصول إلى رضا العملاء. ومن الجدير بالذكر أن الربع الأول من العام 2021 شهد ارتفاعًا ملحوظًا على مبيعات قطع الغيار وهو يعتبر علامة مشجعة على انتعاش سوق الأعمال، ونؤكد مرة ثانية التزامنا في زيادة حصتنا السوقية بشكل أكبر".

أكد أصحاب وكالات توزيع قطع الغيار أثناء تسلمهم جوائز الأداء على التزامم بتحقيق المزيد من النمو خلال الشهور القادمة، وشكرهم الكبير لشركة الحبتور للسيارات وميتسوبيشي الشرق الأوسط وفوزو الشرق الأوسط على تقدير جهودهم.