كنوز نت - حنان حبيب الله

  • شركة الائتمان غير المصرفية ميلران (מ.ל.ר.ן) وبنك هبوعليم يوقعان اتفاقية للتعاون الاستراتيجي

شركة الائتمان غير المصرفية ميلران (מ.ל.ר.ן) وبنك هبوعليم يوقعان اتفاقية للتعاون الاستراتيجي في مجال منح القروض للمصالح الصغيرة والمتوسطة
شركة ميلران، التي تركز عملها في المجتمع العربي، ستزود زبائنها بحل إضافي لاحتياجاتهم الائتمانية من خلال توجيههم للحصول على قرض من بنك هبوعليم.

مهند ريان، المدير التنفيذي لشركة ميلران للمشاريع: “نحن سعداء بالتعاون وفخورون بالاتفاقية مع بنك هبوعليم. هذه اتفاقية استراتيجية ذات أهمية كبيرة، أولاً وقبل كل شيء، للزبائن في المجتمع العربي الذين سيتمتعون بإمكانية أكبر للحصول على مجموعة واسعة من الحلول الائتمانية.

يعبر هذا التعاون عن الثقة من جانب بنك هبوعليم في الشركة والاعتراف بقدراتنا المهنية، مع التركيز على المصالح والاعمال الصغيرة والمتوسطة. في رأينا، سيؤدي هذا التعاون إلى توسيع عرض القيمة لزبائن الشركة الحاليين والجدد وقد يؤدي إلى تعاون مستقبلي إضافي مع إمكانات تجارية كبيرة للشركة في مجموعة متنوعة من المجالات ".

أعلن شركة الائتمان غير المصرفية ميلران (מ.ל.ר.ן) وبنك هبوعليم عن توقيع اتفاقية للتعاون في مجال القروض، والذي من خلاله ستقوم ميلران بتزويد زبائنها بحل إضافي، يُمكن المعنيين منهم بالحصول على ائتمان مصرفي، والذي لا توفره شركة ميلران، التوجه إلى بنك هبوعليم لغرض فحص امكانية الحصول على الائتمان من البنك. هذا التعاون مشروط بموافقة سلطة المنافسة.

شركة ميلران (מ.ל.ר.ן)، والتي قامت مؤخرًا بطرح اسهمها للتداول في بورصة تل أبيب، هي شركة رائدة في مجال التمويل غير المصرفي للمصالح والاعمال، متخصصة بالعمل مع المجتمع العربي ولها تجربة كبيرة في هذا المجال من خلال 13 سنة لعملها به. بنك هبوعليم هو البنك الأكبر مع الانتشار الاوسع للفروع ومجموعة حلول ائتمانية.

هذا هو التعاون الأول من نوعه في البلاد بين بنك وشركة ائتمان غير مصرفية. تمثل الخطوة الحالية حقبة جديدة تتعاون فيها البنوك أيضًا مع الشركات غير المصرفية لخلق قيمة متبادلة لزبائنها

أفيفيت بندر، مسؤولة تطوير التجاري في بنك هبوعليم، قالت أنه: "في عصرنا المتغير، من المهم جدًا عقد تعاون استراتيجي مع أجسام من مختلف المجالات، والتي تهدف إلى توفير حل واسع ومتكامل للزبائن. نحن سعيدون بالتعاون مع شركة ميلران، وكالعادة، سيواصل بنك هبوعليم العمل من أجل إيجاد حلول مبتكرة لزبائنه".



مهند ريان، المدير التنفيذي لشركة ميلران للمشاريع