كنوز نت - محليات


  • أم الفحم: إصابة شاب من يافة الناصرة بجراح متوسطة بعد تعرضه للطعن
أصيب، مساء اليوم السبت، شاب من مدينة أم الفحم بجراح متوسطة جرّاء تعرضه للطعن في المدينة. وأستدعيت الطواقم الطبية إلى مكان الحادثة، وتعمل على تقديم الاسعافات الأولية للمصاب، فيما يتم نقله إلى المستشفى لمتابعة العلاج. ومن جهتها، تتواجد الشرطة في مكان الحادثة، وذلك من أجل التحقيق في ملابسات الحادثة.


  • رهط: إصابة شاب بجراح متوسطة بعد تعرضه لاطلاق نار

أصيب شاب من مدينة رهط، مساء ا السبت، في حادثة إطلاق نار، في حارة 28.وافادت مصادر محلية أن الشاب أصيب بعيار ناري في القدم.وهرعت إلى المكان سيارة إسعاف قامت بتقديم العلاج الطبي للمصاب، ومن ثمّ تم نقله إلى مستشفى سوروكا بئر السبع لمتابعة العلاج. ووصفت حالته بالمتوسطة.وفي المقابل شرعت شرطة رهط بالتحقيق في ملابسات الحادث.

وفي حارة رقم 25 قام مجهول بإطلاق النار باتجاه مركبة لرجل أعمال الساعة 19:40، ما أدى إلى أضرار بدون إصابات.وفي نشاط لوحدة مكافحة الجريمة تم اعتقال مشتبه به، ومعه قنبلتان يدويتان، وحوّل للتحقيق.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

 شرطة إسرائيل تواصل مكافحة العنف والجرم الخطير وظواهر الأسلحة غير القانونية - القاء القبض على مشتبه بحوزته قنبلة

 تلقت الشرطة، بعد ظهر اليوم ، بلاغًا عن حادث إطلاق نار في الحي 28 في مدينة رهط. في وقت لاحق، وصل شاب مصاب بجروح طفيفة لتلقي العلاج في المستشفى.

حددت الشرطة موقع الحادث وجمعت البينات والادلة وشرعت بالتحقيق لفحص ملابسات الحادث.

 استمرارا للحادث ولتعزيز القوات في الحي 28 في مدينة رهط، قبل قليل، في اطار نشاط لافراد مركز شرطة رهط والوحدة المهامتية من حرس الحدود في مقبرة رهط تم القاء القبض على المشتبه به البالغ من العمر 18 عامًا بعد ان ضبط بحوزته قنبلة يدوية بدائية الصنع اثناء تفتيش معطفه. هذا وضبط بالقرب منه في اطار مساعي المسح والتفتيش، قنبلة دخان.


الصور من ام الفحم