كنوز نت - زكي هيلر



منح وسام رئيس الدولة للنصراوية براء جلطا المتطوعة في نجمة داوود الحمراء



كنوز نت - الناصرة - رئيس الجمهورية يقيم احتفالا مشوقا للخدمة الوطنية - المدنية المتميزة لعام 2020 والذي تم تأجيله في ظل أزمة كورونا وفيه منح الرئيس وسام التميز الشابة براءة جلطا (21) من الناصرة - الذين تطوعوا في نجمة داوود الحمراء كجزء من الخدمة الوطنية كمسعف طب الطوارئ.

حضر حفل تسليم شهادات التميز في الخدمة الوطنية - المدنية الذي أقيم في المقر الرئاسي رئيس الدولة رؤوفين ريفلين ، ووزير الاستيطان ومفوض الخدمة الوطنية تساحي هنغبي ، والمدير العام للخدمة الوطنية ، رؤوفين بينسكي.

بدأت الشابة براءة جلطا ، المقيمة في الناصرة ، حياتها المهنية في ماجن دافيد أدوم كمتطوعة شابة وتطوعت فيما بعد لمدة عامين في الخدمة الوطنية كمسعفة طب الطوارئ ومدربة إسعافات أولية وفي العام الماضي كنموذج ومستودع لكورونا.

وقالت خلال الخطاب: "لا توجد كلمات تصف الشعور بالإثارة والفرح الذي شعرت به عندما علمت بأنني انتخبت - ليس هناك شرف أكبر من هذا بالنسبة لي. في سن السابعة عشر ، قمت بعمل كبير القرار وانضم إلى نجمة داود الحمراء كمتطوع. مع مرور الوقت ، تطورت في المنظمة بطريقة غيرتني كثيرًا. 

عملت على مدار الساعة لمساعدة المحتاجين وسافرت في جميع أنحاء البلاد ، في جميع الأوقات ، لتقديم استجابة فورية للمرضى أو المعزولين. فعلت كل شيء من أجل شعب إسرائيل. أنا فخور بأن أكون جزءًا من منظمة كبيرة وداعمة ومفيدة في جميع المجالات ، بغض النظر عن الدين أو العرق أو الجنس. "
مدير منطقة جلبوع في نجمة داوود الحمراء يوسي فهيمة: ساعدت مساهمتها في المجتمع الكثيرين. أتمنى لو كان هناك الكثير مثلها. هذه قصة نجاح لاعضاء الخدمة الوطنية ".

وقد رحب المدير العام لجمعية نجمة داود الحمراء إيلي بن قائلاً: "تكمن قوة المنظمة في موظفيها ومتطوعيها - في المواد البشرية المتنوعة والطموحة والمهنية. أهنئ برا وأشكرها على مساهمتها الكبيرة في المنظمة وجميع متطوعيها الذين تمثل في عيني كل الخير الذي يتمتع به الإسرائيليون من أجل الآخر وللمساعدة في إنقاذ الأرواح ".