كنوز نت - وسيم بدر


الجيش الاسرائيلي يعتقل شبان فلسطينين من جنين ورام الله


  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للاعلام العربي:

مستعربي شرطة الحدود يلقون القبض على مطلوبين في مدينة جنين

قام افراد وحدة المستعربين هذه الليلة بنشاط بفضل معلومات استخباراتية ضد مشتبهين بالضلوع باعمال ارهابية داخل منزل في جنين. خلال النشاط حاول احد المشتبهين الهرب واطلق افراد الشرطة النار وفق التعليمات.

هذا واصيب المشتبه جراء اطلاق النار وقدم له المضمد التابع لوحدة المستعربين الاسعاف الاولي في المكان ولاحقاً تم نقله لتلقي العلاج حيث وصفت حالته بالمستقرة.

مع انتهاء النشاط تمت احالة المشتبه الاخر الى التحقيق في جهاز الامن العام.

لم يبلغ عن اصابات في صفوف افراد الشرطة


مستعربو شرطة الحدود يلقون القبض على 5 مشتبهين بالقاء زجاجات حارقة والاخلال بالنظام ونهج العنف ضد قوات الامن في رام الله

ادى هذه الليلة تحقيق سري قامت به شرطة الحدود في منطقة غلاف اورشليم القدس لنشاط اجراه افراد وحدة المستعربون وافراد شرطة الحدود التابعين لوحدة غلاف اورشليم القدس ووحدة المروحيات الشرطية ووحدة الكلاب البوليسية وقوات من جيش الدفاع حيث داهم افراد القوة منزل مشتبه في رام الله بالقاء زجاجات حارقة نحو معبر بيتونيا.

بعد القاء القبض على المشتبه وخلال طريق الخروج بدأت اعمال اخلال بالنظام في المكان والتي تخللت القاء الحجارة والزجاجات الحارقة نحو افراد القوة. خلال اعمال العبث بالنظام قام افراد وحدة المستعربين بالقاء القبض على 4 مشتبهين.

خلال النشاط اصيب 4 من افراد الشرطة جراء القاء الحجارة وتلقوا العلاج من المضمد التابع لوحدة المستعربين.

مع انتهاء النشاط احيل المشتبهين الخمسة في العشرينات الى التحقيق في شرطة الحدود.

ستواصل الشرطة نشاطها الحازم مستخدمة كافة القدرات الاستخباراتية والتحقيق بالتعاون مع الوحدات الخاصة بهدف ضمان امن وسلامة المواطنين

البيانات من الشرطة الاسرائيلية والصور كذلك