كنوز نت - ام الفحم - فضيلة عيساوي


أم الفحم: مقتل محمد ناصر ابو جعو باطلاق نار



كنوز نت - لقي الشاب محمد ناصر حمد اغبارية (21 عاما) من مدينة ام الفحم بعد ظهر اليوم الجمعة مصرعه اثر تعرضه لاطلاق نار من قبل مجهولين في وضح النهار في حي الميدان بالمدينة.

ووصلت قوات الاسعاف الى المكان وقدمت للمصاب الاسعافات الاولية، وبعد نقله لعيادة محلية بحالة حرجة ثم تم نقله الى مستشفى "هعيمك" بالعفولة لكنه توفي بعد وقت قصير متأثرًا بحالته بالغة الخطورة، بينما وصلت الشرطة الى المكان وباشرت التحقيق في جريمة القتل

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي-لواء الساحل:

الشرطة تشرع قبل وقت قصير بالتحقيق حول شبهات لجريمة قتل في ام الفحم.

شرعت الشرطة بالتحقيق مع تلقي مركز الشرطة 100 بلاغ حول حادثة اطلاق نار في مدينة ام الفحم واصابة شخص من سكان المكان.

طواقم طبية التي وصلت الى المكان قدمت العلاج الاولي للمصاب وللاسف الشديد تم اعلان وفاته متأثرا بجراحه.


سارع افراد الشرطة الى المكان وباشروا بتمشيط المنطقة لرصد الجناة الى جانب جمع الادلة والبينات من مسرح الجريمة على يد خبراء التشخيص الجنائي في اطار التحقيق لفحص ملابسات الحادث.

التحقيق مستمر


بلدية ام الفحم: ماذا بعد؛ أن يقتلَ شابٌ مباشرة بعد تظاهرة احتجاج ضد العنف والجريمة؟


ما حصل ظهر اليوم الجمعة الموافق 22.1.2021 من إطلاق النار على الشاب المرحوم محمد ناصر حمد اغبارية – 21 عاما – والتسبب بوفاته، هو جريمة لا تغتفر، جريمة كبيرة في الدنيا وعند الله عز وجل. ماذا يعني أن يقتل شاب شارك في صلاة الجمعة وتظاهرة للاحتجاج ضد العنف والجريمة؟! ماذا يعني أن يقتل شاب خلوق مهذب شهد له الجميع بحسن الخلق وحبه للمشاركة في أعمال التطوع والعطاء لبلده؟!

لا نملك إلا أن نقول لاهل الفقيد، اهلنا آل حمد، رحم الله الفقيد الشاب محمد ناصر، ورحم الله قتلاكم جميعاً، وغفر الله لهم، والهمكم الصبر والسلوان، وندعو الله عز وجل أن ينتقم لكم ولكل المغدورين في بلدنا خاصة وفي مجتمعنا العربي عامة، وأن يأخذ حقكم ممن ظلمكم، إنه ولي ذلك والقادر عليه.

كما ندعو في ذات الوقت الشرطة أن تأخذ دورها وان تحشد للمجرمين المئات من أفراد الشرطة لتلقي القبض عليهم وعلى اسلحتهم، كما تحشد لنا المئات لصلاة جمعة سلمية يطلب المصلون فيها من الشرطة أن تحميهم وتؤمنهم من المجرمين القتلة.

حفظ الله بلدنا ام الفحم واسبغ علينا نعمة الأمن والأمان والعافية.

احراق السيارة المشتبه بأنها استخدمت لتنفيذ القتل.