كنوز نت - وادي عارة  - فضيلة عيساوي


  • كفرقرع- مقتل شاب واصابة اخر بجراح خطيرة بعد اطلاق النار عليهما

كنوز نت -أصيب شابين، مساء اليوم الثلاثاء، من بلدة كفرقرع بجراح بالغة الخطورة بعد تعرضهم لإطلاق نار وسط بلدة كفرقرع. وتعمل الطواقم الطبية على تقديم الإسعافات الاولية للمصابين، فيما يتم نقلهم الى المستشفى لمتابعة العلاج. وتتواجد الشرطة في المكان وذلك للتحقيق في ملابسات الحادثة.

هذا وتم الاعلان عنوفاة احد المصابين متاثرا بجراحه .

القتيل في كفرقرع هو الشاب "سليمان نزيه مصاروة" ابن رئيس مجلس كفرقرع سابقا ووالدته منتهى مصاروة مديرة مدرسة المستقبل الابتدائية وهو وحيد لاهله مع اختين .

المغدور فتح محل تصليح تلفونات من فترة وجيزة وحسب ما يصلنا بان المغدور شاب مهذب وخلوق.

  • بيان صادر عن المتحدث باسم شرطة اسرائيل للإعلام العربي:

 الشرطة شرعت الليلة بالتحقيق بشبهة ارتكاب جريمة قتل في كفر قرع

 شرعت الشرطة بالتحقيق فور ورود بلاغ على مركز الطوارئ 100 بشأن حادث إطلاق نار في كفر قرع الذي اسفر عن أصابة مواطنين.

 وفق مصادر طبية، تم نقل المصابين إلى مركز هليل يافه الطبي في الخضيرة وصفت حالتهما بالخطيرة، ومع وصولهما ، تم الإقرار عن وفاة أحدهما من سكان المكان يبلغ من العمر 24 عام. 

 الشرطة تقوم بأنشطة مسح وتفتيش لرصد الجناة ، إلى جانب جمع البينات والادلة في مكان الحادث من قبل خبراء التشخيص الجنائي، كجزء من التحقيق الذي تم فتحه. 

 الخلفية والظروف قيد التحقيق.


  • كفرقرع: العثور على سيارة محترقة يشتبه انها استخدمت في الجريمة
تم مساء الثلاثاء، العثور على سيارة بعد ان اندلعت بها النيران شمالي كفرقرع. وتم استدعاء طواقم الاطفاء الى المكان لاخماد النيران التي التهمت السيارة. هذا وباشرت الشرطة التحقيق في أسباب الحادث واذا كان الحريق له علاقة بجريمة القتل التي وقعت ساعة قبل ذلك وسط البلدة .


#بيان مجلس كفر قرع حول جريمة القتل...

كفرقرع تبكي بمقتل المأسوف على شبابه سليمان نزيه مصاروة ، ورئيس المجلس يصف الجريمة بالارهاب 

تعيش بلدة كفرقرع منذ ليلة أمس الثلاثاء حالة حزن كبيرة وألم شديد ، بعد الكاره والجريمة التي راح ضحيتها المأسوف على شبابه سليمان نزيه مصاروة نجل رئيس مجلس محلي كفرقرع الاسبق. 

رئيس مجلس محلي كفرقرع المحامي فراس بدحي قد ابرق برسالة عاجلة لرئيس الحكومة والمفتش العام للشرطة ، معبرا من خلالها عن سخطه الشديد لهذه الجريمة النكراء واصفا العنف والجريمة في المجتمع العربي بالارهاب ، كما وطالبهم بالعمل الجاد بالكشف السريع عن الفاعلين وتقديمهم للمحاكمة. 

الى ذلك فقد اجتمع رئيس المجلس المحلي بقائد شرطة لواء الساحل معبرا عن غضب اهالي كفرقرع بعد هذه الجريمة النكراء مطالبا اياه بأخذ كامل المسؤولية بالكشف عن الجناة ومعاقبتهم. 
 
كما وعقد مجلس محلي كفرقرع هذه الليلة جلسة طارئة بمشاركة أعضاء المجلس البلدي الذين عبروا عن استنكاره وامتعاضهم لهذه الجريمة البشعة ، مطالبين الشرطة بالتحقيق الجاد والمسؤول للوصول الى الفاعلين. 

هذا وبعد ختام الجلسة قام رئيس المجلس يرافقه أعضاء المجلس البلدي بزيارة لبيت الفقيد حيث قدموا تعازيهم لوالد وعائلة الفقيد ، معبرين عن استنكارهم وامتعاضهم لهذه الجريمة النكراء مؤكدين ان كفرقرع جميعا تقف الى جانبهم بهذا المصاب الجلل. 

هذا ويعقد مجلس محلي كفرقرع صباح اليوم الأربعاء جلسة طارئة بمشاركة أعضاء المجلس البلدي وممثلين عن مختلف التيارات الاجتماعية والشخصيات الفاعلة لاتخاذ الخطوات المستقبلية وعلى راسها اعلان الإضراب العام والشامل في بلدة كفرقرع استنكارا للجريمة.