كنوز نت - اومنيس ميديا


  • شركة OSN تعين سوا رايتس مانجمنت (SRM) كشريك حصري لتوزيع قنواتها في الإمارات العربية المتحدة


إضافة مجموعة قنوات شبكة OSN الرائدة تجعل SRM الخيار المفضل لدى شركات التجارية والضيافة في الإمارات العربية المتحدة


كنوز نت - دبي ، الإمارات العربية المتحدة - 29 نوفمبر 2020. تم تعيين شركة إدارة ترخيص وتوزيع القنوات العالمية والمحلية سوا رايتس مانجمنت (SRM) ، ومقرها الإمارات العربية المتحدة ، كشريك توزيع حصري لـقنوات شبكة OSN في الإمارات العربية المتحدة.


يمكن الآن للفنادق والمستشفيات والمقاهي والمطاعم والمجمعات والمخيمات والشركات والممتلكات التجارية الأخرى التي تتطلع إلى توفير الترفيه لعملائها الاستفادة من قنوات شبكة OSN حصرياً من خلال شركة SRM. SRM تقدم حل شامل وكامل للاشتراكات التجارية حيث توزع ما يزيد عن 300 قناة تليفزيونية من جميع أنحاء العالم وعلى اختلاف أنواعها ولغاتها إلى ما يزيد عن 1000 فندق ومستشفى ومقهى، وغيرهم من مشغلي شبكات الاتصالات في جميع أنحاء الشرق الأوسط وشمال أفريقيا

وتعليقًا على هذه الشراكة، صرح السيد/ علي العجوز، الرئيس التنفيذي لشركة SRM بما يلي: "نحن سعداء لإبرام هذه الشراكة مع شبكة OSN، والتي ستؤدي إلى تقديمنا لمجموعة متنوعة من البرامج عالية الجودة لعملائنا. نحن على ثقة من أن خبرتنا الواسعة في السوق، إلى جانب أفضل العروض الترفيهية التي لا تضاهى من OSN، ستؤدي إلى نمو كبير لكل من SRM وشبكة OSN. هذا بالإضافة إلى رفع الجودة وزيادة درجة ارتباط المحتوى الترفيهي وملاءمته لجميع عملائنا".

توفر OSN للعملاء وصولاً حصريًا إلى أحدث الأفلام ذات الإقبال الجماهيري والمسلسلات الأعلى تقييمًا والأفلام الوثائقية والبرامج الإخبارية وبرامج الترفيه المخصصة للأطفال والبرامج الحوارية الحية.

ويضيف السيد/ هاني الكخن، الرئيس التنفيذي للشؤون التجارية لدى شبكةOSN في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قائلًا: "وجدنا الشريك الأمثل، متمثلًا في شركة سوا رايتس مانجمنت SRM، حيث ستساعدنا خبراتهم الكبيرة في المجال، إلى جانب شبكتهم القوية، على توسيع نطاق نمو قطاع OSN للأعمال التجارية في الإمارات العربية المتحدة وزيادة وتيره تسارعه".

تُعَد سوا رايتس مانجمنت مزودًا استراتيجيًا لخدمات توزيع قنوات البث التليفزيوني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، وقنوات التليفزيون المدفوعة، والجهات العاملة في مجال الضيافة. لمزيد من المعلومات، يُرجى زيارة



-النهاية- لمحة حول OSN: 


تعد OSN شبكة المحتوى الترفيهي الرائدة على مستوى المنطقة، وتملك حقوق البث في 17 دولة في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. وتملكها وتديرها مجموعة بانثر الإعلامية؛ وهي شركة مسجلة في مركز دبي المالي العالمي، وتعتبر مجموعة الموارد المحدودة وشركة كيبكو من المساهمين فيها.
وتتمتع OSN بتاريخ حافل بتوفير قيمة استثنائية للمشتركين في قنواتها، مع التركيز بشكل خاص على المحتوى الحصري والمشاهدة حسب الطلب، واستخدام المنصات الرقمية المبتكرة المتاحة في أي وقت ومكان.

تتجلى قوّة OSN في قدرتها على توفير مجموعة واسعة من البرامج الحصرية عبر شراكات طويلة الأمد مع أهم الشركات واستوديوهات هوليوود مثل ديزني وإتش بي أو وإن بي سي يونيفرسال وفوكس وباراماونت وإم جي إم وسوني.

وتُعتبر الشبكة الوجهة الأمثل لأفضل وأحدث برامج الترفيه باللغات العربيّة والإنجليزية والفلبينية، حيث تبث الشبكة أحدث البرامج والمسلسلات بالتزامن مع توقيت عرضها الأصلي في الولايات المتحدة، بما يشمل أشهر المسلسلات وأحدث الأفلام على شباك التذاكر، إضافة إلى أفضل برامج الأطفال وأسلوب الحياة. علاوة على ذلك، تقدم OSN المحتوى الترفيهي عبر الأجهزة مثل الحواسيب المحمولة والأجهزة اللوحية والهواتف النقالة من خلال منصتها الترفيهية على الهاتف المحمول، والتي تعرض أحدث الأفلام والمسلسلات والعروض.

وتتبوأ OSN مكانية ريادية على صعيد الابتكار التكنولوجي الرقمي في منطقة الشرق الأوسط، حيث أطلقت خدمة OSN on Demand التي تعد أول خدمة في المنطقة لمشاهدة البرامج عند الطلب.

وتطمح OSN إلى تقديم تجربة ترفيهية تناسب جميع الأذواق في كل مكان، وهي تبني منهج يتمحور حول العملاء بالدرجة الأولى، وتقديم المحتوى الحصري، وتوفير قيمة منقطعة النظير.

لمحة حول سوا رايتس مانجمنت

سوا رايتس مانجمنت منطقة حرة-ذ.م.م هي شركة تعمل في مدينة دبي للإعلام، وتعد عضوًا في مجموعة شركات سوا، وتأسست على يد رئيسها التنفيذي، السيد/ علي العجوز. تُعَد سوا رايتس مانجمنت مزودًا استراتيجيًا لخدمات توزيع قنوات البث التليفزيوني في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث تقدم مجموعة واسعة من الخدمات لجهات البث ومنصات البث التليفزيوني المدفوع، والجهات العاملة في مجال الضيافة، وشبكات البث التليفزيوني عبر بروتوكول الإنترنت، ومشغلي خدمات وشبكات الاتصالات، ومزودي خدمات الإنترنت، والاستشاريين المستقلين. تقدم سوا رايتس مانجمنت مجموعة واسعة من القنوات والمحتوى التلفزيوني من جهات الترخيص الإقليمية والدولية بما في ذلك مجموعة شبكات فوكس (ديزني) ولاجاردير وفرانس تي في وآر تي إل والقناة الأولى الروسية وشبكة أوربت شوتايم وإم بي سي وروتانا وغيرها الكثير. بشكل عام، تقدم سوا رايتس مانجمنت وترخص أكثر من 300 قناة تلفزيونية HD وSD و4K، مما يجعل سوا رايتس مانجمنت أكبر مورد منفرد لخدمات البث التلفزيوني عبر المنصات في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تدير سوا رايتس مانجمنت كامل العلاقة التعاقدية بين المرخص لهم (العملاء) والجهات المانحة للترخيص (القنوات التلفزيونية والاستوديوهات وأصحاب الحقوق الآخرين). تشمل مجموعة شركات سوا شركة سوا رايتس مانجمنت www.srmtv.com وشركة سوا ميديا

 www.sawamedia.net وشركة سوا تكنولوجيز www.sawatechnologies.com.