كنوز نت - هوستن


  • الفنان خضر حداد " أهدي أغنية "أميرة قلبي" إلى العرسان والمخطوبين،

تنتقل العروس بمخيلتها إلى حفل زفافها ودون حضور العريس لمراسيم زفافه!


الفنان خضر حداد " أهدي أغنية "أميرة قلبي" إلى العرسان والمخطوبين، وكل من ألغى أو أقتصر حفل زفافه أو أي مناسبة سعيدة"

يطل علينا الفنان خضر حداد في إصدارٍ غنائيٍ جديد بعنوان "اميرة قلبي" في ظل وباء كورونا الذي أرغمه وأرغم عروسه على اقتصار حفل زفافهما مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي ودون حضور العريس لمراسيم زفافه!

 تنتقل العروس بمخيلتها من مراسيم تجلياتها في الطبيعة الخلابة دون حضور العريس لمراسيم زفافهما مع الحفاظ على التباعد الاجتماعي وفي مدينة حيفا عروس البحر بالتحديد مسقط رأس الفنان خضر حداد:" أولا أهدي أغنية "أميرة قلبي" إلى العرسان والمخطوبين، وكل من ألغى أو أقتصر حفل زفافه أو خطوبته أو أي مناسبة سعيدة، وفي أعقاب إصابة أحد أصدقائي المقربين بفيروس الكورونا، والذي أصلي يومياً لأجل شفائه بسبب تدهور حالته الصحية فكرة عدم حضوري حفل الزفاف لم تأت من فراغ كما يردف الفنان العربي خضر حداد حول فكرته بعدم المشاركة فعليا بالفيديو المصور: "لا يمكن الاستهانة بهذا الوباء على الإطلاق والذي أودى بحياة الملايين، فرسالتي لكل من تهوى نفسه سواء الحبيب أو الحبيبة ولكل من وجد من يكمل نصف قلبه أو الذي لا يزال يبحث أو تبحث أن حافظوا على أنفسكم وعلى أميرة قلبِكَ أو أمير قلبِكْ مثلما حافظت على أميرة قلبي التي أراها أعز ما عندي".

وينهي الفنان خضر حداد:" نأمل أن يكون هذا الوباء من ورائنا مع استقبالنا عام 2021 وانشاء الله قريبا القائكم جميعا من خلال عمل فني جديد يجمعني مع فنانين من مختلف انحاء العالم العربي.. وكل عام والجميع بألف خير".

أغنية أميرة قلبي: ألحان محمد البرفت- -كلمات نور اللبناني - توزيع: اليكس ماسكيان -– الناي والمزمار علي المذبوح- تصوير محمد قاسم-إدارة الإنتاج اليكس داوود .