كنوز نت - اومنيس ميديا



سنة 2020 تبتسم لمروان بركات

الفائز بجائزة عرض تسوق واربح من بوابة الشرق مول

أخيرًا ابتسم الحظ لمروان بركات، الفائز بسيارة جيب جلاديتور من بوابة الشرق مول، وقبل شهرين فقط من موعد تقاعده عن العمل.

لم يكن مروان يمر بأفضل أوقاته، خصوصًا فيما يتعلق بمرحلة ما بعد التقاعد، نظرًا لعدم الاستقرار المادي الذي يعاني منه وقلة المدخرات. 

وبناء على اقتراح من زوجته شارك في عرض تسوق واربح من بوابة الشرق مول ليجرب حظه.


حصل زوار بوابة الشرق مول الذين تسوقوا بمبلغ 200 درهم من أي من متاجر المول، أو بـ 400 درهم من كارفور على فرصة المشاركة في السحب، أما بالنسبة لمروان فقد شارك بعدد محدود من القسائم والتي كانت كافية ليفوز بالسيارة.

وعبر مروان عن فرحه بهذه الجائزة قائلاً: " لم أفز بأي شيء طوال حياتي، هذه هي المرة الأولى التي أفوز فيها. كان عامًا صعبًا جدًا بالنسبة لي ولكن فجأة تغير كل شيء بنسبة 100%. أتوجه بالشكر الجزيل لزوجتي الغالية على تشجيعها الدائم لي، وبالطبع لبوابة الشرق مول على الجائزة القيّمة".
-انتهى-

نبذة عن بوابة الشرق مول:

يضم بوابة الشرق مول مجموعة متنوعة من العلامات التجارية الراقية العالمية والمحلية، ويضم المركز أكثر من 250 متجراً، والعديد من المرافق الترفيهية، والمقاهي والمطاعم الموزعة على طابقين، وتبلغ مساحة المركز 64,000 متر مربع تتوزع عليها محلات البيع بالتجزئة، ومواقف متعددة للسيارات، ويتبع المركز إلى شركة بني ياس للاستثمار والتطوير ذ.م.م، وهو جزء من مشروع معماري متعدد الاستخدامات موزع على 108 هكتار من الأراضي في مدينة بني ياس ومدينة محمد بن زايد ومدينة خليفة ومنطقة الوثبة وغيرها من التجمعات السكينة.