كنوز نت - الرينة

  • مقتل ام وابنها واصابة خطيرة لابنها الثاني والمشتبه ابنها الثالث


كنوز نت - الرينة - في جريمة نكراء بشعة , لقيت ام مسنة تبلغ من العمر 73 عاما وابنها 39 عاما من قرية الرينة مصرعهما اليوم الاربعاء واصيب ابنها الثاني بجراح خطيرة اثر تعرضهم لاطلاق نار من قبل مشتبه 51 عاما وهو الابن الثالث للمرحومة .
واكدت الشرطة في بيانها ان التحقيقات الاولية في الجريمة تشير الى ان خلفية الجريمة تعود لنزاع داخل العائلة .
وتم ضبط السلاح الذي يشتبه باستعماله لارتكاب الجريمة .

في بيانٍ صدر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، مفاده حول اصابة امرأة 65 عامًا وشاب 20 عامًا، في بلدة الرينة، بعد تعرضهما إلى اطلاق نار.
وحسب بيان نجمة داوود الحمراء، تم نقل المصابين إلى مستشفى النمساوي في الناصرة وصفت حالة المرأة بالحرجة والشاب بالخطرة.

اصابة ام وابنها

وفي بيانٍ صدر عن الناطق بلسان نجمة داوود الحمراء، مفاده حول عثور طاقم المسعفين لحظة وصولهم لتقديم العلاج على السيدة كانت حالتها حرجة جدًا.
وأن جريحًا آخرًا كان يعاني من اصابة بالغة في جسده، وتم تقديم العلاج المناسب له، وتم نقلهما إلى المستشفى.

بيان الشرطة

وفي بيانٍ صدر لاحقًا من الناطق بلسان الشرطة، مفاده، أنه نتج عن حادثة اطلاق النار، اصابة امرأة 73 عامًا، وحالتها خطرة، تم تحويلها إلى المستشفى لتلقي العلاج.
بينما اصيب شابين اثنين تم نقلهما إلى المستشفى وحالتهما خطرة وتم تحويلهما إلى المستشفى لتلقي العلاج، بينما تم اعتقال الشخص المشتبه 51 عامًا، وحسب بيان الشرطة فإن الخلفية حول نزاع عائلي.

مصرع الأم وأحد ابنائها

وتم الاعلان لاحقًا عن مصرع الأم 73 عامًا، وأحد أشقاء المشتبه 39 عامًا، متأثرين بجراحهما البالغة، بينما المصاب الثالث 37 عامًا وهو شقيق المشتبه أيضًا لا زال يتلقى العلاج.

سلام صبحي طاطور و صبحية راجح طاطور ضحايا جريمة القتل في الرينة 


 مددت محكمة الصلح في مدينة الناصرة اليوم الخميس،اعتقال المشتبه أحمد طاطور(51عاماً) حتى يوم الخميس القادم،بشبهة قتل والدته وشقيقه أمس الأربعاء.ووفقا للشبهات فتح المشتبه النار على أفراد عائلته وأصاب والدته وشقيقيه ما أسفر عن مقتل الام صبحية راجح طاطور وابنها سلام (39 عاما) متأثرين بجراحهما، فيما يرقد الابن الثاني المصاب في المستشفى بحالة خطيرة.